عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا على مسرح دار الأوبرا

مدحت صالح
مدحت صالح

يجهز الفنان الكبير مدحت صالح لـ حفلاً غنائيًا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو أحمد عامر، مساء اليوم السبت، ومن المقرر أن يقدم باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي ينال عليعا استحسان الجمهور.

حفل مدحت صالح بدار الأوبرا

يحيي النجم مدحت صالح الليلة على خشبة مسرح الأوبرا حفلاً مميزاً، ويشهد الحفل حضوراً جماهيريًا كبيرًا، ويرصده موقع تحيا مصر، كما سيقدم عدد كبير من اغانية والمواويل الغنائية التي يندمج معها الجمهور، مثل: بحلم على قدي، حبيبي يا عاشق، زي ما هي حبها، كوكب تاني، حمايا العزيز، وغيرهم الكثير.

مدحت صالح

حفل الاساتذة 3

ومن جانبه، قدم النجم مدحت صالح مؤخرًا حفل الأساتذة 3 على مسرح دار الأوبرا المصرية، وقدم عدد كبير من أغانية التي يتفاعلرمعها الحضور ويرددها، ونجحت قناة الحياة برئاسة محمود التوني في تغطية الحفل.

مدحت صالح

كما وحرص الفنان مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية على تقديم عدد من أغانى ميدلى لفريد الأطرش، منها يا حبيبى طال غيابك وقلبى ومفتاحه ويا زهرة في خيالى.

وأيضا كما قدم النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى أحياه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ميدلى أغانى محمد عبد الوهاب، منها: على بالى يا ناسينى، أنا والعذاب، هواك، يا ورد من يشتريك، قلبى بيقولى كلام، وغيرهم الكثير،  وسط تفاعل كبير من الجمهور.

آخر أعمال مدحت صالح

وعلى الجانب الآخر، شارك الفنان مدحت صالح في مسلسل وبينا ميعاد 2 الذي تم طرحه قبل السباق الرمضاني الماضي لعام 2024، وهو آخر الأعمال الدراميا التي قدمها مدحت صالح، وحقق المسلسل وقت طرحه نجاحًا ملحوظا سواء بجزئيه الأول والثانى، وقدم مدحت صالح خلال الأحداث شخصية شقيق الفنانة شيرين رضا وهي من الأبطال الرئيسية في العمل، الذي يحاول دائمًا حل مشاكلها هي وزوجها وصبري فواز الذي يجسد شخصية حسن.

وجاءت أحداث المسلسل في إطار من الاجتماعية العائلية التي يحبها الجمهور وتجذبه للمشاهدة وترقب الأحداث، ويشارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد من النجوم، والفنانيين الشباب، منهم: شيرين رضا، صبري فواز، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، مدحت صالح، أميرة أديب، أية سليم،  وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي