عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال عبد اللطيف: بفكر أقلع الحجاب لأن الطرحة بتضايقني.. وكل الفنانين قالولي اقلعيه

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

تحدثت الفنانة منال عبد اللطيف عن ارتدائها الحجاب وتفكيرها في خلعه، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات مع المذيعة مروة صبري.

منال عبد اللطيف: بفكر أقلع الحجاب

وقالت منال عبد اللطيف في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: في فرح بنتي الكبيرة بفكر أقلع الحجاب لأن الطرحة بتضايقني، وبقالي 11 سنة محجبة.. كل الفنانين قالولي ليه حد يغطي الشعر الحلو ده.. أقلعي الحجاب.

منال عبد اللطيف

وتابعت: بفكر أقلع الحجاب والفكرة بتراودني لأن أوقات بتوحشني منال المنطلقة، وكنت شغالة مسلسل كيد النسا الجزء الثاني وكنت ماضية 5 مسلسلات وأخدت القرار إني هتحجب وهقعد ولغيتهم.

تصريحات منال عبد اللطيف في كلام الناس

وسبق وأن كشفت الفنانة منال عبد اللطيف تفاصيل عن حياتها الشخصية وعن زواجها، كما تحدثت عن علاقتها بطليقة زوجها قبل وفاتها.

وقالت منال عبد اللطيف خلال استضافتها في برنامج كلام الناس الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز أنها كانت لا تُفكر في الزواج وتفكر في ابنتها وحياتها وعملها فقط.. وقابلت حازم وحصلت كيميا بينا لكن كنت رافضة موضوع الجواز وفرح بنتي اتعرفت على حازم  واتعرفت على بنته وحبوا بعض.

أخر أعمال منال عبد اللطيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منال عبد اللطيف مسلسل كيد النسا 2، وتدور أحداثها حيث تخرج من السجن حلاوتهم، ويتضح أنها الزوجة الأولي لأحمد بدير. يعود للحياة مرةً أخري زوج كيداهم الذي يتضح أنه لم يمت بل حيٌ يُرزق. تبدأ المشاكل تظهر حينما ترغب حلاوتهم في الانتقام من كيداهم، وتتصاعد الأحداث في جوٍ لا يخلو من الكوميديا. بالإضافة إلي المشاكل التي تقع فيها بنات كيداهم ومحاولتها المضنية لتخليصهم منها. أما فيما يتعلق بزوج كيداهم وحلاوتهم فنجده يسعي للزواج من رابعة. 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيفي عبده، نبيلة عبيد، أحمد بدير، أحمد سلامة، أحمد الدمرداش، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد البدري، ولم يحقق هذا الجزء نفس النجاح الذي لاقه الجزء الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي