عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها| صور

خطوبة ابنة أمل رزق
خطوبة ابنة أمل رزق

احتفلت الفنانة أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا، في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

خطوبة ابنة أمل رزق

وارتدت أمل رزق في حفل خطوبة ابنتها هيا التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر فستانا طويلا باللون الأسود، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، كما ارتدت ابنتها فستانا طويلا باللون الأبيض نسقته مع مجوهرات باللون الفضي.

خطوبة ابنة أمل رزق

تصريحات أمل رزق في برنامج كلام الناس

وسبق وأن كشفت الفنانة أمل رزق عن أسرار في حياتها الشخصية وقصة زواجها من المنتج الراحل إسماعيل كتكت، كما كشفت عن فقدانها للبصر لمدة 6 أشهر.

وقالت أمل رزق خلال استضافتها في برنامج كلم الناس التي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز ويُعرض عبر قناة أم بي سي مصر أنها كانت تريد أن تمثل على الرغم من أن جميع أفراد عائلتها خريجي كليات الطب، وتابعت: قولتلهم أنا همثل وهدخل كلية أداب، وجالي في الوقت ده عريس من أمريكا وكان هياخدني ونسافر، وكان في الوقت الحالي إسماعيل صديق العائلة، وفاجأة إسماعيل قال لبابا أنا هتجوز أمل بعد ما بابا قاله على عريس أمريكا، وأنا وافقت بدون نقاش على الرغن أن فرق السن بينا كان كبير، بس أنا كنت بحبه ودمه كان خفيف وبيحب الحياة.

أخر أعمال أمل رزق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمل رزق مسلسل روز وليلى الذي تم عرضه بداية العام الحالي عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور قصة مسلسل روز وليلى حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، ويعد المسلسل من تأليف كريس كول ومن إخراج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

ويشارك في بطولة مسلسل روز وليلى إلى جانب الفنانة يسرا ونيللي كريم كلا من الفنان أحمد وفيق، والنجم هشام عاشور في ثاني تعاون بينه وبين نيللي كريم في عمل درامي واحد، فضلا عن كلا من النجوم  مروان يونس، وتيام مصطفى قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي