عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة رانيا يوسف تتصدر السوشيال ميديا بسبب بوستر فيلم شهوة جسد| القصة الكاملة

أزمة رانيا يوسف
أزمة رانيا يوسف

تصدرت في الساعات الأخيرة أزمة رانيا يوسف محركات البحث عبر السوشيال ميديا، بسبب بوستر فيلم شهوة جسد ومن نوعية الأعمال الجريئة، وتضامنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي.

أزمة رانيا يوسف بسبب بوستر فيلم شهوة جسد

تداول رواد السوشيال ميديا بوستر تتصدره رانيا يوسف لـ فيلم شهوة، وهو ما جعلها تثير الجدل من خلال أزمة رانيا يوسف، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

ويعد بوستر فيلم شهوة جسد بمثابة أزمة رانيا يوسف من جديد، حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا مع أزمة رانيا يوسف بسبب بوستر فيلم شهوة جسد، باعتباره فيلم جريء من بطولة رانيا يوسف وهذا لم يتقبله الجمهور.

أزمة رانيا يوسف 

تعليق رانيا يوسف على أزمة بوستر فيلم شهوة جسد

ومن جانبه، تفاجئ الجمهور بانتشار بوستر فيلم شهوة جسد وتتصدره رانيا يوسف عبر قناة على موقع الفيديوهات اليوتيوب مما وضعها في موقف صعب، لتبدأ من جديد أزمة رانيا يوسف تتصدر السوشيال ميديا.

وأكدت رانيا يوسف أنها حررت محضر ضد صناع فيلم شهوة جسد للنائب العام لاستغلال صورتها على بوستر فيلم شهوة جسد كنوع من الدعايا، بعدما نشرت قناة مجهولة مقطع فيديو خادش للحياء، وأشارت رانيا يوسف أنها لن تتنازل عن حقها.

نقابة المهن التمثيلية تتضامن مع أزمة رانيا يوسف

وعلى صعيد آخر، أكدت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي تضامنهم مع أزمة رانيا يوسف وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي بوستر فيلم شهوة جسد والمتسببين في أزمة رانيا يوسف من قبل صناع فيلم شهوة جسد وضد قناة اليوتيوب.

أزمة رانيا يوسف بسبب بوستر فيلم شهوة جسد 

وقامت رانيا يوسف بتحرير محضر في مباحث الإنترنت بالقاهرة وأرفعت رابط مقطع فيديو من فيلم شهوة جسد، للتحقيق مع صاحب القناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

آخر أعمال رانيا يوسف

والجدير بالذكر، وعلى خلاف أزمة رانيا يوسف، يعتبر مسلسل سيما ماجي بالتعاون مع كل من حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

وتقوم رانيا يوسف بدور سيدة لديها مشاكل بالإنجاب وتدور أحداث مسلسل سيما ماجي حول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية ويعكف أسرة مسلسل سيما ماجي لتصوير مشاهدهم استعدادًا لعرضه قريبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي