عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلادها.. نوال الزغبي: رب العالمين ينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تمنت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أمنية لها بمناسبة حلول ذكرى ميلادها اليوم السبت الموافق 29 يونيو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

نوال الزغبي: رب العالمين ينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين

وكتبت نوال الزغبي في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: بعيد ميلادي بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين ويعطيني الصحة والسعادة.

نوال الزغبي

نوال الزغبي: أنا من أول الداعمين للقضية..وقدمت أعمال لدعم فلسطين

تحدثت النجمة نوال الزغبي خلال المؤتمر الصحفي المُقام بدولة المغرب على هامش فعاليات مهرجان موازين عن دعمها للقضية الفلسطينية، مستنكرة من يطلبون توقف المهرجانات ومقاطعتها وتوقف الغناء والحفلات مؤكدة على دور الفن في تلك القضية وفي صوته القادر على الوصول للعالم بأكمله، وقالت نوال الزغبي في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: “ما نراه في غزة إبادة جماعية للبشر وبكيت كثيرًا وتضامنت كثيرًا وأنا من أول الداعمين للقضية وعملت أغنية القدس وعملت حفلات كتير منها حفلة في مصر لدعم المرأة الفلسطينية”.

وتابعت: لبنان أيضًا يمر بكوارث وفي بداية الحرب تضامنا ووقفنا كثيرًا في وجه العدو، بتمنى كل شئ يقف والحرب تتوقف لكن ليه نقاطع المهرجانات وهل المفروض نوقف حياتنا وشغلنا لسنوات؟ الدنيا لا تقف ونستطيع المساعدة بعملنا و صوتنا.

أخر أعمال نوال الزغبي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نوال الزغبي أغنية من باريس التي طرحتها الشهر الماضي، وجاءت كلماتها كالآتي: من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها حبيبي سوى بلبلا زينه صاير مشكلا وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب انت عيونك سحرها وانا حيل أحبها مفتون بعشقها انت ياعمري رهيب بكل مكان ليه معجباته من جماله ومن حلاته جنن الناس بصفاته..اه يا ويلي من هواه مشيته كلها هيبه عيونه مره يا ناس غريبه تسحر القلب وتصيبه من اول لحظه لقا.

تابع موقع تحيا مصر علي