عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كله بسبب دعمك.. يسرا توجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ بعد عرض مسرحية ملك والشاطر

يسرا من مسرحية ملك
يسرا من مسرحية ملك والشاطر

وجهت الفنانة يسرا رسالة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، لتشكره على جهوده ودعمه الكامل بعد العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر.

يسرا توجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ

عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بدعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه لها، بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر بالتعاون مع النجم أحمد عز، والتي لاقت نجاح كبير من الجمهور السعودي يوم عرضها، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا اكبر في العروض القادمة.

يسرا عبر الإنستجرام

وشاركت يسرا البرومو الدعائي لمسرحية ملك والشاطر، فنشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وعلقت: ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

ومن جانبه، تدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاب حسن الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة ممتلئة بالتشويق والأثارة، لكي يحصل على المهر الذي طلبته شقيقة حبيبته الملكة ست الكل وهو محاولة الحصول على الصاع الأسود، وهو الشرط الاساسي لكي يشفي حبيبته من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات لأنه الوحيد القادر على حل اللعنه عنها، فكيف سيحصل على الصاع الأسود مهر حبيبتها ولكي يتزوج منها، وما هي اللعنة التي حلت بالملكة لتجعلها في هذا الوضع.

مسرحية ملك والشاطر

ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من نجوم الفن إلى جانب النجم أحمد عز والفنانة يسرا، ومنهم: سيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي، وتحصد المسرحية نجاحًا جماهيريًا كبيرا.

أبرز تصريحات يسرا حول مسرحية ملك والشاطر

وتحدثت الفنانة يسرا على هامش وجودها في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الرياض حول رجوعها للمسرح من جديد، فقالت: "لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي".

وأضافت يسرا: "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية".

تابع موقع تحيا مصر علي