عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرها مسرحية ملك والشاطر.. أعمال جمعت بين الثنائي يسرا وأحمد عز

مسرحية ملك والشاطر
مسرحية ملك والشاطر

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عرض مسرحية ملك والشاطر في السعودية، والتي تجمع بين يسرا وأحمد عز، حيث شكلا معًا ثنائية فريدة على الرغم من قلة عدد الأعمال التي جمعت بينهما.

عرض مسرحية ملك والشاطر لـ يسرا وأحمد عز

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن موعد عرض مسرحية ملك والشاطر لـ يسرا وأحمد عز في المملكة العربية السعودية، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حيث من المقرر أن تعرض بين 26 من شهر يونيو الجاري حتى 6 يوليو المقبل على خشبة مسرح بكر الشدي، ومسرحية ملك والشاطر من بطولة كل من وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب.

فيلم كلام الليل

ومن جهة أخرى، فيلم كلام الليل هو أول تعاون بين يسرا وأحمد عز، حيث كان وجه شاب واختارته يسرا حتى يقوم بالدور، وعرض عام 1999.

وشارك في بطولة فيلم كلام الليل بجانب يسرا كل من جالا فهمي، محمود قابيل، أشرف عبدالباقي، من تأليف بشير الديك وجمال الغيطاني وإخراج ايناس الدغيدي.

مسلسل ملك روحي

وبعد نجاح يسرا وأحمد عز معًا جددا التعاون من خلال مسلسل ملك روحي والذي عرض عام 2003، وكان بطولة حسن حسني، سامي العدل، أحمد خليل، إبراهيم يسري، من تأليف محمد أشرف قرشي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

فيلم ولاد رزق 2

وبعد مرور أكثر من 20 ظهرت يسرا مع أحمد عز كضيفة شرف لتعيد الجمهور ذكريات الثنائية التي جمعتهما من قبل، وكان لظهورها طلة مختلفة ونالت إعجاب الجمهور.

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 2 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد عز فيلم ولاد رزق 3 والذي شاركه البطولة كل عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم النجم كريم عبدالعزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

واقترب إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ 50 مليون جنيهًا، ليكتسح شباك التذاكر ويدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة في تاريخ السينما بعد تحطيمه الأرقام القياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي