عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف: بكون مرعوبة قبل أي عرض مسرحي.. وبحس يسرا طفلة صغيرة

شيماء سيف
شيماء سيف

كشفت الفنانة شيماء سيف عن شعورها بالقلق والخوف قبل أي عرض مسرحي، وذلك من خلال لقاء لها مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تصريحات شيماء سيف عن المسرح

وقالت شيماء سيف في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا أكتر واحدة بكون قلقانة قبل كل يوم عرض مسرحي وبقول ده آخر يوم أعمل فيه مسرح، لدرجة إني بحس أن قلبي هيقف وبكون مرعوبة رعب محدش ممكن في الحياة يتخيله، لكن مجرد ما أشوف الناس ومحبتهم برتاح.

شيماء سيف 

وعن كواليس مسرحية ملك والشاطر قالت شيماء سيف: الحمد لله أحلى كواليس في الدنيا، وفخورة أني بشتغل مع يسرا وأحمد عز في عمل فني، ويسرا بحسها طفلة صغيرة وقلبها جميل.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية ملك والشاطر تدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول علي السعسع وفك سحر " مَلك ست الكل"؟!!

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب، وغيرهم، ومن المتوقع أن تحقق المسرحية إقبالا كبيرا من الجمهور فور عرضها.

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيماء سيف مسلسل سكوت شات، والذي تدور أحداثه حول المواقف التي تواجه أبطال المسلسل، حيث تطرح المشاهد موقفًا هزليًا يواجه الشخصيات التى تتبدل وفقًا للمواقف التي يتعرضون لها، لنرى بطل العمل زوجًا تارة وحبيبًا تارة ورئيسًا لعصابة ولصًا تارة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد أسامة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، إيمان السيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رحاب الكيلاني، وإخراج أسد فولادكار.

تابع موقع تحيا مصر علي