عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل انتهاء رحلة الفرنسي أنتوني موديست مع النادي الأهلي

أنتوني موديست
أنتوني موديست

انتهت رحلة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفوف القلعة الحمراء، بعد أن خاض مباراته الأخيرة مع الفريق بالأمس أمام نادي فاركو في دوري نايل، وأعلنت إدارة النادي الأهلي انتهاء عقد اللاعب مع الفريق في 30 يونيو الجاري، وعدم التجديد له مرة أخرى، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل رحيل أنتوني موديست عن النادي الأهلي.

تفاصيل رحيل أنتوني موديس عن النادي الأهلي

الأهلي قرر رحيل موديست، واللاعب سوف يغادر القاهرة هذا الأسبوع، بعد نهاية عقده رسميًا مع الفريق غدًا 30 يونيو.

الأهلي رفض فكرة تمديد عقد مهاجمه لمدة شهرين، بقرار من لجنة التخطيط بالإضافة لشركة الكرة.

كانت هناك اتصالات بين مسؤولي القلعة الحمراء ووكيل اللاعب الفرنسي في الأيام الماضية، وتم الاتفاق فيها على تفاصيل إنهاء العقد.

سيحصل موديست على جميع حقوقه المادية، بما فيها مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، والفوز في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أنتوتي موديس يحتفل بأحد أهدافه مع الأهلي

مسيرة أنتوني موديست مع النادي الأهلي

وانتقل موديست إلى صفوف النادي الأهلي، قادما من نادي بروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض مع الفريق 31 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 4 آخرين، وحصد مع القلعة الحمراء ثلاثة ألقاب، بواقع لقب دوري أبطال إفريقي، ولقب كأس مصر، ولقب كأس السوبر المصري.

نتيجة لقاء الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز اليوم في مباراة فاركو بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول دوري نايل.

حسين الشحات نجم لقاء الأهلي امام فاركو

ترتيب الأهلي في الدوري بعد الفوز على فاركو

حيث ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 في المركز الثاني في ترتيب دوري نايل من 20 مباراة، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر في ترتيب جدول المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي