عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: محمد الشناوي حارس مصر الأول ولا أعتمد على التدوير وأدعم أنتوني موديست

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة فاركو في الدوري المصري كانت صعبة وقوية وكان هناك تراجع في الأداء بسبب قوية المباراة وعدم تواجد اللاعبين الدوليين مع الفريق في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة فاركو في الدوري المصري، في الفترة الماضية كان هناك 18 لاعبا مع المنتخبات الوطنية وهو رقم كبير للغاية ويحدث فقط مع النادي الأهلي، وكان لابد التعامل مع الأمر بطريقة جيدة.

وأكمل مارسيل كولر، لعبنا مباراة صعبة أمام فاركو وافتقدنا للتناغم والتجانس في مباراة اليوم وكان الأهم هو تحقيق الفوز في المباراة والمستوى البدني في مباراة اليوم كان قليل ولعبنا المباراة في ظروف خاصة.

تحيا مصر
مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وزاد مارسيل كولر، كان الأهم تحقيق الفوز على فاركو والحصول على 3 نقاط هامة في المباراة من أجل المنافسة على صدارة الدوري، ونحتاج مجهود كبير من أجل تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة الهامة.

وأشار مارسيل كولر، سنعمل في الفترة المقبلة على الاستشفاء بشكل جيد للتجهيز للمباريات القادمة وسنمنح العديد من اللاعبين الراحة بعد التشاور مع الجهاز الفني، وأنتوني موديست قدم مباراة كبيرة وجيدة وحصل على ركلة جزاء ولكنه أهدر العديد من الأهداف وهو أمر وارد وهو يقوم بتنفيذ ما أطلبه منه داخل أرض الملعب.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، من الصعب أن يسجل المهاجم كل الفرص التي تصل له وأنا أتمنى تسجيل جميع الأهداف ولكنه أمر صعب أن يحدث وأدعم اللاعبين من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن في المباريات، ولا أعتمد على التدوير في مركز حراسة المرمى، ومحمد الشناوي هو حارس مصر الأول ومصطفى شوبير الحارس المقبل لمصر وقدم مستويات رائعة وسأتحدث معهم من أجل اختيار الأفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي