عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتضان معجبة لـ راغب علامة.. تصرفات غريبة من المعجبين تجاه النجوم على المسرح

راغب علامة
راغب علامة

تعرض الفنان راغب علامة لموقف محرج بعد أن أقدمت معجبة على احتضانه أمام الجمهور، لنجد أن بعض النجوم تتعرض لـ مواقف غريبة ومحرجة من المعجبين على المسرح أثناء إحياء حفلاتهم، مما وضعهم في مواقف لا تنسى واختلف كل فنان عن آخر في رد فعله

معجبة تحتضن راغب علامة وترقص معه على المسرح

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من حفل غنائي لـ راغب علامة لتصرف غريب ومحرج من معجبة تجاه راغب علامة على المسرح، رصده لكم موقع تحيا مصر.

راغب علامة 

حيث صعدت المعجبة على المسرح واحتضنت راغب علامة وتمايلت في وصلة رقص معه أثناء غناءه أغنية استمارة 6، وسط ضحكاتها.

كاد يسقط.. معجبة تحتضن كاظم الساهر على المسرح

وعلى نفس الخطى.. واستكمالًا لتصرفات المعجبين الغريبة تجاه بعض النجوم على المسرح، تفاجئ الفنان كاظم الساهر بصعود معجبة على مسرح دار الأوبرا المصرية أثناء إحياءه حفله الغنائي لتحتضنه بقوة تعبيرًا عن حبها له ولكن كادت أن تسقطه على خشبة المسرح، وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها.

كاظم الساهر 

بسبب كورونا.. هيفاء وهبي تطلب من معجب الابتعاد عنها

تفاجئت هيفاء وهبي بصعود معجب على خشبة المسرح أثناء غنائها بأحد الفنادق في القاهرة، ولكنها طلبت منه الابتعاد عنها نظرًا لقوانين التباعد بسبب فيروس كورونا وقتها، وأثار مقطع الفيديو جدل كبير عبر السوشيال ميديا بعد تداوله بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي 

محمد رمضان يصافح معجب اقتحم المسرح

وفي نفس السياق، نشر محمد رمضان مقطع فيديو له من حفل غنائي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث ظهر في الفيديو اقتحام معجب المسرح وقام الحرس وإبعاده، ولكن قام محمد رمضان بوقف الموسيقى وطلب منه أن يتركوه وقام بمصافحته ولاقى الفيديو إعجاب متابعيه.

محمد رمضان 

خاطر بحياته.. معجب يقتحم المسرح على نانسي عجرم

ومن جهة أخرى، وفي تصرف غير مسئول خاطر معجب بحياته وتسلق أحد الأعمدة على المسرح في مهرجان جرش  ليصافح نانسي عجرم، وقام الحراس بإنزاله وإبعاده عن المسرح، ولكن طلبت نانسي عجرم أن يأتي واحتضنته بعد أن أوقفت الحفل من أجله.

نانسي عجرم 

معجبة تقتحم حفل سيف نبيل وتعانقه وتقبله على المسرح

كما تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو من حفل نبيل سيف ضمن حفلات مهرجان ليالي قلعة دمشق، حيث اقتحمت معجبة المسرح وعانقت نبيل سيف وقبلته وهو قام بمعانقتها وهو يبتسم ثم قام الحراس بإخراجها من المسرح.

نبيل سيف

هددها بالانتحار.. معجب يطلب لقاء نجوى كرم على المسرح

والجدير بالذكر، أن تصرفات المعجبين غير محسوبة وبعضها متهور، حيث تفاجئت نجوى كرم بمعجب صعد على أحد أعمدة المسرح للمدينة الأثرية جرش، أثناء مهرجان جرش.

نجوى كرم

وهدد بإلقاء نفسه لأنه يريد مقابلتها على المسرح، وطالبت نجوى كرم الحراش أن يحضروه على المسرح وتحدثت معه وقالت له "يخرب بيتك".

تابع موقع تحيا مصر علي