عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجت من حادث مروع و ثعبان ضخم في منزلها .. ماذا حدث لـ نرمين الفقي|صور

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تواجه الفنانة نرمين الفقي عدد من الأزمات الفترة الأخيرة، وذلك وفقًا لما كشفت عنه الساعات القليلة الماضية بعدما عثرت على ثعبان ضخم في منزلها جعلها في حالة من الرعب.

ثعبان في منزل نرمين الفقي 

نرمين الفقي تكشف نجاتها من حادث مروع.. وتعثر على ثعبان في منزلها

عثرت الفنانة نرمين الفقي على ثعبان في منزلها وهو ماجعلها في حالة من الرعب واستعانت بإحدى الشركات المبيدة للحشرات للتخلص منه، وشاركت نرمين الفقى مقطع مصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر وظهر فيه الثعبان و يحاول أن يمسك به رجل من مكافحين الزواحف وبدت الفنانة نرمين الفقي تسيطر عليها حالة من الرعب والتوتر بسبب خوفها من الثعبان، وعلقت على مقطع الفيديو: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا ناجي والحمدلله يارب عدت على خير حادثة مرعبة والنهاردة تعبان في بيتي يارب سترك يارب”.

فور مشاركة الفنانة نرمين الفقي هذا المقطع انهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها في محاولة للاطمئنان عليها، فضلًا عن تعليق عدد من نجوم الفن الذين حرصوا على الاطمئنان عليها ومواساتها وأبرزهم الفنانة أيتن عامر والفنانة رانيا فريد شوقي وغيرهم من الفنانين.

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ52 وسط الأقارب والأصدقاء

في سياق مختلف كانت احتفلت الفنانة نرمين الفقي منذ أيام قليلة بعيد ميلادها الـ 52 في أجواء هادئة وسط عائلتها وأصدقائها في منزلها، وشاركت عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء الاحتفال مع كعكة مكتوب عليها اسمعها وكتب متابعيها على الصور معلقين على جمالها الجذاب والطبيعي الذي تتميز به قائلين: “انتي بتصغري مش بتكبري”، وعلقت نرمين الفقي على الصور بارزة امتنانها لكل من احتفل معها بعيد ميلادها ووجهت الشكر لكل من عايدها وقالت: “من قلبي ميرسي على وجودكم في عيد ميلادي.. ربنا يديم علينا الحب والسعادة”.

نرمين الفقي 

آخر أعمال نرمين الفقي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي هو تقديمها البطولة النسائية لمسرحية سكول ميوزيكال أمام النجم محمد هنيدي التي من المقرر عرضها ضمن موسم الرياض، وكانت كشفت نرمين الفقي أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها في موسم الرياض وأعربت عن سعادتها وفخرها بذلك وأنها سعيدة بالتعاون مع عدد من النجوم الرائعين أبرزهم محمود حافظ، محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان.

تابع موقع تحيا مصر علي