عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: أنصح جوزيه جوميز بالاعتماد على الناشئين ونسيان موسم الزمالك الحالي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه من الأفضل أن يلعب نادي الزمالك باللاعبين الناشئين في الفترة المقبلة في الدوري ولك بعد فقدان المنافسة على اللقب وتأكيد المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، نصيحتي لجوزيه جوميز مدرب الزمالك الاعتماد على الناشئين في الفترة المقبلة وهو القرار الأهم والأصلح لنادي الزمالك.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الاعتماد على الشباب في الوقت الحالي سيفيد الزمالك في الموسم الجديد خاصة في ظل أزمة إيقاف القيد والأهم التعامل مع الأزمة بشكل جيد في الفترة المقبلة والعمل لمستقبل نادي الزمالك.

أحمد حسام ميدو مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار أحمد حسام ميدو، هناك العديد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين في نادي الزمالك يقدموا مستويات رائعة، ومنهم ابني علي أحمد حسام ميدو وهو مهاجم مميز ومختلف بجانب تواجد محمد السيد وعمار ياسر ورفاعي بجانب العديد من اللاعبين المميزين.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، عندما كنت صغيراً وتم تصعيدي للفريق الأول بنادي الزمالك وكان لدينا مباراة مام الألومنيوم طلبت من أشرف قاسم المشاركة في المباراة وكان الفريق خاسر بهدف نظيف، وشاركت وسجلت هدفين وكان لدي شخصية كبيرة غير متواجدة في الوقت الحالي.

رابطة الأندية المصرية تجيب على استفسار نادي الزمالك بشأن موقف لاعبه من المشاركة في المباراة القادمة

وجاء في خطاب رابطة الأندية المصرية المحترفة إلى نادي الزمالك، أنه يحق للاعب محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المشاركة في المباراة القادمة للفريق والمقرر لها يوم السبت المقبل أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وجاء في الخطاب تأكيد من رابطة الأندية على أنه تم اعتبار نادي الزمالك، منسحبًا من مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الماضي، إضافة إلى أنه تم اعتماد نتيجة المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي