عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض طلب ميكالي بشأن ضم رباعي الأحمر للمنتخب الأولمبي

محمد الخطيب
محمد الخطيب

كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض مسؤولي النادي الأهلي فكرة تواجد أي من لاعبيه الكبار في أولمبياد باريس المقبلة مع المنتخب الأولمبي المصري، ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل رفض الأهلي لضم رباعي الاحمر للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس القادمة. 

وقال محمد الليثي :" تلقى مسئولو الأهلي، اتصالات ودية من أحد مسؤولي اتحاد الكرة بشأن السماح لبعض اللاعبين المُرشحين من الأهلي للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس التي ستنطلق أواخر يوليو المقبل ". 

الأهلي يرفض إرسال لاعبية للمنتخب الأولمبي 

وتابع " " حدد مسؤولو اتحاد الكرة بعض لاعبي الأهلي الذين يرغب المنتخب الأولمبي ضمّهم في الأولمبياد وأبرزهم محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق حيث يرغب ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي ضم أثنين أو ثلاثة لاعبين من هذا الرباعي مع أمكانية ضم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير حال تعرض أحد الحراس الأساسيين في المنتخب الأولمبي لإصابة لا قدر الله قبل الأولمبياد ". 

وقال محد الليثي :" الأهلي رفض طلب المنتخب الأولمبي بعد رفض مارسيل كولر مدرب الفريق الاستغناء عن أي لاعب خلال الفترة المقبلة لأن الفريق سيخوض مباريات مهمة في مسابقة الدوري في ظل السباق الشرس مع بيراميدز على اللقب.

وأضاف الليثي قائلا " وزير الرياضة أشرف صبحي يحاول التدخل لتقريب وجهات النظر بين الأهلي والمنتخب الأولمبي خاصة بعدما اشتكى ميكالي للوزير من رفض ناديي الثنائي المحترف محمد صلاح وتريزيجيه الاستغناء عنهما للتواجد مع المنتخب في الأولمبياد ". 

كولر يوافق على ضم مدافع الدحيل القطري بعد فشل صفقة بلعيد 

من جهة أخرى أضاف محمد الليثي قائلا "رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن خاصة بعدما أكد له مسؤولو الأهلي أن الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق".

تفاصيل عقد يوسف أيمن مع النادي الأهلي 
 

وقال محمد الليثي " إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب من أجل إتمام الصفقة لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء ".

تابع موقع تحيا مصر علي