عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للفترة المقبلة

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية،  اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

فيما وكان منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، والتي من المقرر إقامتها ، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدوري.

ثروت سويلم يكشف موقف نادي الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة

وعلق ثروت سويلم، عضو عضو رابطة الأندية على موقف الزمالك، من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن الزمالك لم يتم اخطار الرابطة رسميا بالموقف من مباراة سيراميكا كليوباترا.

كشف ثروت سويلم، أن نادي الزمالك من المتوقع أن يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، لاسيما وأن الفريق لم يؤسل أي خطابات يعتذر فيها بشأن المباراة.   

الجدير بالذكر، أن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة.

وذلك عقب رفض الزمالك خوض مباراة القمة مؤخرا أمام الأهلي في الدوري اعتراضا على شكل بطولة الدوري، وعدم تكافؤ الفرص وتواجد العديد من المؤجلات.

حملي طولان: اعتذار الزمالك أمام الأهلي في الدوري لن يؤثر على شكل المنافسة بين الفريقين 

وأضاف : «المنافسة بين الزمالك والأهلي ستستمر كما هي، وستظل المباراة هي مباراة قمة طوال العمر، نظرًا لتاريخ لقاءات الفريقين في البطولات المشتركة، وما حدث مؤخرًا لن يؤثر على شيء».

وحول فكرة توليه تدريب النادي الأهلي يومًا ما، قال نجم الزمالك السابق، إن تولي تدريب الأهلي هي بمثابة شرف كبير، معقبًا: «الأهلي غني بأبنائه، وهم الأولى به».

غضب جوزية جوميز بعد الاعتذار عن القمة أمام الاهلي 

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، حيث أن جوميز كان يريد بشدة لعب هذه المباراة، مهما كانت نتيجتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي