عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفله بالمغرب غدًا.. محمد رمضان يتحدث عن نجاحاته في المغرب

محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان لحفله في مهرجان موازين بمملكة المغرب والذي من المقرر إحيائه يوم 29 من شهر يونيو الجاري على مسرح الهضبة بمدينة الرباط، وذلك من خلال مقطع فيديو شاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحدث محمد رمضان في مقطع فيديو شاركه مع جمهوره عبر حسابه على موقع انستجرام عن نجاحاته في المملكة المغربية، وذلك قبل إحيائه حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين المقام في المغرب، ورصد موقع تحيا مصر مقطع الفيديو ونرصد تفاصيله في السطور التالية.

محمد رمضان

قبل حفله بالمغرب.. محمد رمضان يتحدث عن نجاحاته في المملكة المغربية

شارك الفنان محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وروج محمد رمضان في مقطع الفيديو عن حفلته بمهرجان موازين التي من المقرر إقامتها يوم 29 من شهر يونيو الجاري في مملكة المغرب، كما تحدث محمد رمضان عن نجاحاته التي حققها في المملكة المغربية ومع الجمهور المغربي، وقال: “جمهوري المغربي الغالي مبسوط إني هقابلكوا في مهرجان موازين يوم 29 يونيو وبالمناسبة دي عايز أقول معلومات عن نجاحاتي مع المملكة المغربية، المغرب هي أول دولة تستضيفني برا بلدي لافتتاح فيلم وأول ديو في حياتي كان مع أخويا وحبيبي المغربي سعد لمجرد.. أول حفلة عالمية في حياتي كانت في المغرب وأول لقاء ليا بملك عربي كان جلالة الملك محمد السادس”.

حفل محمد رمضان في مهرجان موازين 

وتزايد البحث عن تفاصيل حفل محمد رمضان بمهرجان موازين ،حيث يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح الهضبة ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمملكة المغربية ومن المقرر أن يقدم محمد رمضان خلال حفله باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي تشهد تفاعل كبير من الجمهور وتنال استحسانهم، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور عدد ضخم من جماهير ومحبي محمد رمضان من مختلف دول الوطن العربي وليس الجمهور المغربي فقط.

محمد رمضان

حقيقة منع محمد رمضان من دخول مصر

على صعيد آخر كانت لاحقت محمد رمضان الفترة الأخيرة شائعات تنص على منع دخوله مصر، ولكن حرص محمد رمضان على الرد على تلك الأقاويل خاصةً بعد وصول الأمر إلى جمهوره وسأله أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “انت فعلا ممنوع من دخول مصر؟” ، ليرد عليه محمد رمضان في منشوره شارك فيه صورته وتعليق المتابع قائلًا: “عندك حق ياعمار عشان كده أنا في الساحل الشمالي”، ولقى المنشور تفاعل كبير من محبي ومتابعي محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي