عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنته فسخت خطوبتها.. خمسيني ينهي بحبل في الدقهلية

انتحار
انتحار

شهد مركز دكرنس في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع شخص في العقد السادس من العمر حزنا على ابنته ، ليتم نقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يقدم لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل واقعة إقدام شخص على إنهاء حياته بالدقهلية

خطبت نجلة ن.م.ع.، ويبلغ من العمر 51 عامًا فني بهندسة كهرباء دكرنس في محافظة الدقهلية من شاب كأي فتاة في عمر ابنته وبسبب خلافات بينها وبين خطيبها تم فسخ الخطبة بينهما، وهو ما لم يتحمله الأب بالرغم من أن الأمر لا يستحق وغالبا ما يحدث ذلك بل أن فترة الخطوبة كنوع من الاختبار للزواج من أجل التكملة والزواج من الشريك الذي تمت الخطبة في حال كان هناك توافق طوال تلك الفترة أو إنهاء الخطوبة ومضي كل واحد منهم إلى حال سبيله.

الحزن يخيم على منزل أب حزنا على ابنته في الدقهلية

حزن الأب حونا شديدا على فسخ خطبة ابنته من خطيبها ليدخل في حالة من الاكتئاب الشديد ويقرر بعدها التخلص من حياته عن طريق نصب مشنقة لنفسه أنهى حياته بها، لتعثر عليه أسرته جثة هامدة في المكان الذي أنهى حياته به.

تعالت الصرخات داخل منزل الأب الذي أنهى حياته في محافظة الدقهلية وتحول المنزل الذي دخله الحزن قبل أيام إلى بسبب فسخ خطبة الفتاة إلى منزل عزاء، وظهرت الصدمة على وجوه الأهل والأقارب فور تلقيهم خبر وفاته بعدما أقدم على إنهاء حياته.

بداية واقعة مصرع أب حزنا على ابنته في الدقهلية


تعود بدايو واقعة مصرع فني كهرباء، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بالعثور على جثة فني كهرباء مشنوقًا داخل محل عمله بمجمع دموه، وبانتقال قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، تبين أن المتوفى يدعى ن.م.ع.، ويبلغ من العمر 51 عامًا، مقيم بقرية ميت ضافر مركز دكرنس، وكشفت التحريات أنه تخلص من حياته وشنق نفسه، بسبب مروره بأزمة نفسية حزنًا على نجلته بعد فسخ خطبتها.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي