عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

واقفة في البلكونة.. تفاصيل مصرع طفلة بطلق ناري في الدقهلية

مصرع فتاة بطلق ناري
مصرع فتاة بطلق ناري

شهدت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، حادث مأساوية بمصرع فتاة في العقد الثاني من العمر، إثر إصابتها بطلق ناري، قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل مصرع فتاة على إثر طلق ناري أصيبت بها في الدقهلية 

كانت الفتاة جنة تقف في شرفة منزلها الواقع في مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، من أجل استنشاق بعض الهواء الطلق عندما أصيبت بطلق ناري في العين، ليخرج الأهل إليه مسرعين على صوت الطلق الناري والصرخات التي صدرت منها قبل أن تفقد وعيها وتسقط على الأرض، ليتم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وصلت أسرة جنة مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، إلى المستشفى وحاول الأطباء إسعاف الفتاة البالغة من العمر 16 عام، ويتم وضعها تحت الأجهزة الطبية في العناية المركزة، قبل أن تسوء حالتها وتتوفى على إثر الإصابة الخطيرة التي أصيبت بها في العين أثناء وقوفها في شرفة منزلها.

الحزن يخيم على أسرة فتاة لقيت مصرعها بطلق ناري في الدقهلية 

وقد خيم الحزن على أسرة الطالبة جنة 16 عام على إثر تلقيهم خبر وفاة ابنتهم عقب نقلها إلى المستشفى، وسط صرخات الأسرة وبكاء الأهل الذين لم يصدقوا خبر وفاتها.

بداية مصرع فتاة على إثر طلق ناري أصيبت بها في الدقهلية 

 

تعود بداية مصرع فتاة على إثر طلق ناري أصيبت بها في الدقهلية، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، بوصول فتاة إلى المستشفى وبها آثار طلق ناري بالعين ومحاولات لإسعافها، وبانتقال قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وصول جنة ياسر عبدالنبي البدراني، 16 عاما، مقيمة منطقة البر الثاني، ولقيت مصرعها بعد نقلها الي غرفة العناية المركزة، متأثرة بإصابتها التي لحقت بها أثناء وجودها في شرفة المنزل، بمدينة المطرية، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات والتوصل إلى مصدر إطلاق النار الذ لقيت الفتاة مصرعها على إثره.

تابع موقع تحيا مصر علي