عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تحيا مصر ينشر أسماء مصابي حادث انهيار عقار الدقهلية

عقار الدقهلية المنكوب
عقار الدقهلية المنكوب

تفاصيل وتطورات مثيرة في حادث عقار الدقهلية الذي شهد إصابة 4 أشخاص جراء انهيار العقار بمنطقة ميت غمر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

أسماء المصابين في حادث عقار الدقهلية

وكشفت مصادر لـ موقع تحيا مصر عن أسماء المصابين في حادث انهيار عقار الدقهلية، وهم سماء محمد السيد 12 سنة، ومي محمد 32 عاما ربة منزل، وأحمد مروان 16 عاما طالب، وعايدة الوهيدي 37 سنة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المصادر أن العقار المنهار يتكون من 5 طوابق، ولا تزال جهود البحث مستمرة للتأكد من وجود ضحايا آخرين غير المصابين الذين تم انتشالهم من أسفل انقاض العقار من عدمه، حيث فرضت أجهزة أمن الدقهلية كردون أمني بمحيط عقار الدقهلية المنكوب.

تفاصيل انهيار عقار في الدقهلية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بانهيار عقار سكني في ميت غمر بالدقهلية وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الدقهلية.

وتبين من المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية في الدقهلية انهيار عقار مكون من خمس أدوار بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والذي تمكنت طواقم الحماية المدنية من انتشال مصابين من أسفله.

الحماية المدنية تبحث عن ضحايا عقار الدقهلية

وتواصل قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية، جهودها لانتشال ضحايا حادث عقار الدقهلية وتحديد عددهم وبيان أسباب سقوط العقار وانهياره ونقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج اللازم، بميت غمر في محافظة الدقهلية.

حيث تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر بانهيار عقار مكون من خمس أدوار بشارع النبي دانيال بالمدينة و جود ضحايا، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وتم تحرير محضر بحادث انهيار عقار الدقهلية المكون من 5 طوابق في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة والتي أمرت بانتداب فريق من النيابة للوقوف على ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي