عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال 3 ضحايا من انهيار عقار بالدقهلية

انهيار عقار في الدقهلية
انهيار عقار في الدقهلية

شهدت ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حادث مأساوي بانهيار عقار مكون من 5 طوابق،  بشارع النبي دانيال، أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص.

انتشال أول ضحايا انهيار عقار في الدقهلية  

وقد تمكنت فرق الحماية المدنية من انتشال جثمان أول 3 ضحايا من انهيار، من ضحايا انهيار عقار في قرية  النبي دانيال بميت غمر في محافظة الدقهلية، وتبين أنه مصاب بنزيف في المخ وكسر بالعمود الفقري.

وقد تبين من خلال التحريات أن أول ضحايا انهيار عقار مكون من خمس أدوار بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والذي تمكنت طواقم الحماية المدنية من انتشاله، أنه شخص مجهول الهوية مصاب بنزيف بالمخ وكسر بالعمود الفقري وجرى نقله لمستشفى مين غمر .

انهيار منزل في الدقهلية

طواقم الحماية المدنية تواصل البحث عن ضحايا عقار انهار في الدقهلية

فيما تواصل قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية، جهودها لانتشال ضحايا الحادث وتحديد عددهم وبيان أسباب سقوط العقار وانهياره ونقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي العلاج اللازم، بميت غمر في محافظة الدقهلية.

بداية واقعة انهيار عقار في الدقهلية

تعود بداية واقعة انهيار عقار في الدقهلية، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر بانهيار عقار مكون من خمس أدوار بشارع النبى دانيال بالمدينة و جود ضحايا، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انهيار العقار و وجود ضحايا أسفله، فيما استمرت أعمال البحث عن ضحايا حيث تم استخراج شخص مجهول الهوية وتبين أنه مصاب بنزيف بالمخ وكسر بالعمود الفقرى وجرى نقله لمستشفى ميت غمر لتلقى العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بحادث انهيار منزل مكون من 5 طوابق في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى انهيار العقار المكون من 5 طوابق، وأمرت بإرسال فريق من النيابة من أجل معاينة مكان انهيار المنزل.

تابع موقع تحيا مصر علي