عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن ملك والشاطر: ممكن تكون أخر مسرحية في حياتي.. والجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن

يسرا
يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن تفاصيل مشاركتها في مسرحية ملك والشاطر التي من المقرر بدء عرضها غداً بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمسرحية، الذي حضره جميع أبطال المسرحية وعلى رأسهم النجم أحمد عز، وعدد كبير من الصحف والقنوات العربية.

تصريحات يسرا عن مسرحية ملك والشاطر

وقالت يسرا في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي.. الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية.

يسرا 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية ملك والشاطر تدور أحداثها حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبرى للحصول على السعسع الأسود من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل" وفك السحر الذي أصابها وجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوماً واحداً فقط، فينطلق "الشاطر" في رحلة مليئة بالمغامرات ليمر بالعديد من الأراضي والجزر، فهل سيستطيع الشاطر حسن الحصول علي السعسع وفك سحر " مَلك ست الكل"؟!!

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، أحمد عز، شيماء سيف، مصطفى غريب، سيد رجب، وغيرهم، ومن المتوقع أن تحقق المسرحية إقبالا كبيرا من الجمهور فور عرضها.

أخر أعمال يسرا في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يسرا في السينما فيلم شقو الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وفيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تابع موقع تحيا مصر علي