عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: لولا تدخل الرئيس في أزمة انقطاع الكهرباء مكناش شفنا رئيس الوزراء طالع يتكلم النهاردة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الإعلامي سيد علي أنه لولا تدخل الرئيس في أزمة انقطاع الكهرباء بما رأينا رئيس الوزراء مصطفى مدبولي يخرج اليوم من أجل توضح الأمر للناس.


الإعلامي سيد علي: حياتنا بتقف مع انقطاع الكهرباء

وقال الإعلامي سيد علي خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن اهم شيء لدى الناس في الوقت الحالي هو الكهرباء والمياه والانترنت و في حل انقطاع أي شيء من هذه الخدمات لتتوقف الحياة وتنقطع حياتنا معها.

الإعلامي سيد علي: مستشار رئيس الوزراء لا يخرج إلا لقرآءة البيانات فقط


واكد الإعلامي سيد علي، على انه لولا تدخل رئيس عبد الفتاح السيسي في حكومة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لما نرى تشكيل لجنة بالأمس، مشير الى اننا ظللنا ننادي الأسبوع الماضي الحكومه من اجل توضيح الامر بسبب وجود حاله غضب لدى الناس.
واستدرك الإعلامي سيد علي، اننا كنا نرجو من مستشار مجلس الوزراء توضيح الامر حيث انه يخرج من اجل قراءه بيان مجلس الوزراء وعند سؤاله عن اي شيء لا يجيب او يوضح اي شيء.

مؤكده على انه لولا توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل سريعا وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لم نكن لنرى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي يخرج اليوم ويتحدث ويوضح للناس عن ازمه انقطاع الكهرباء والتخفيف الاحمال خصوصا بعد المناشدات الإعلامية.

الإعلامي سيد علي: الناس في حالة غضب 


وأشار الإعلامي سيد علي، الى ان الناس في حاله غضب شديد ويجب الخروج من اجل توضيح الأمور الى الناس خصوصا انه في حال انقطاع الكهرباء تنقطع مواتير المياه عن العمل ينقطع الانترنت وتنقطع جميع الأجهزة الالكترونية وتتوقف الحياه مع لذلك يجب التواضع المسؤولين وهو يخرجوا من اجل ان يوضح الأمور للناس مؤكدا على انه لولا تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي ما كان رئيس الوزارء مصطفى مدبولي يخرج ويوضح الامر الى الناس.

وتابع الإعلامي سيد علي أن الناس في حالة غضب من الكهرباء والأسعار ونحن نضيع وقتنا منذ أيام في الحديث عن هل نادي الزمالك سيلعب أم لا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي