عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو فهمي: تصريحات مدبولي تؤكد جهود الدولة وحرصها على إنهاء أزمة الطاقة وقطع الكهرباء

تحيا مصر

قال النائب عمرو فهمي عضو مجلس الشيوخ، عضو الهيئة العليا في حزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية تمر بظروف صعبة تتطلب من الجميع التعاون والاتحاد لمواجهة الأزمات والتحديات، والوصول إلى حلول مستدامة وفعالة في المشكلات الراهنة، ومن بينها مشكلة انقطاع الكهرباء، وأزمة تخفيف الأحمال الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.

توفير الطاقة الكافية والمستدامة للمستقبل، وتعزيز البنية التحتية الكهربائية


وأوضح فهمي في بيان له اليوم، أن تصريحات رئيس مجلس الوزراء حول أزمة الكهرباء، تؤكد جهود الدولة لإنهائها في أسرع وقت، استجابة لنداءات المواطنين واستغاثاتهم، والعمل على توفير الطاقة الكافية والمستدامة للمستقبل، وتعزيز البنية التحتية الكهربائية وتحسين كفاءة استخدام الطاقة، فضلا عن سعيها لدعم الابتكار في مجالات التكنولوجيا البيئية.

 التغيرات المناخية التي يشهدها العالم، وتتأثر بها مصر بشكل كبير تتطلب اتخاذ إجراءات فورية ومستدامة


وأكد عضو مجلس الشيوخ أن التغيرات المناخية التي يشهدها العالم، وتتأثر بها مصر بشكل كبير تتطلب اتخاذ إجراءات فورية ومستدامة، ووضع خطة لمواجهة هذه الظاهرة والحد من تفاقمها، والعمل على توفير الكهرباء لضمان أمن الاقتصاد القومي.


وأشاد النائب عمرو فهمي، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بتكثيف الجهود لإنهاء أزمة الكهرباء بحلول يوليو المقبل، لإنهاء معاناة المواطنين نتيجة الانقطاع المستمر للكهرباء، وسرعة استجابة الحكومة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي