عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر التشكيل الكامل لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

  التشكيل الكامل
التشكيل الكامل لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي

ننشر التشكيل الكامل لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بعد أن شهد اليوم انعقاد الاجتماع الأول لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بكامل تشكيله من الأعضاء المنتخبين والمعينين، وذلك بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة.

التشكيل الكامل لمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

وتم انتخاب كل من: المهندس خالد عبد العزيز - رئيسا لمجلس الأمناء، والدكتورة عهود وافي - نائبًا لرئيس مجلس الأمناء، والنائب محمد الجارحي - أمينا لصندوق التحالف، والدكتورة مارجريت صاروفيم ومحمود فؤاد عضوي للمكتب التنفيذي للتحالف.

وقد أصدر مجلس الأمناء أول قراراته بتكليف السفيرة نبيلة مكرم رئيسا للأمانة الفنية لتقوم بأعمال المدير التنفيذي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كما تم خلال الاجتماع مناقشة لائحة النظام الأساسى تمهيدًا لإصدارها من الجمعية العامة للتحالف في ثاني انعقاد لها.

تشكيل مجلس أمناء التحالف

وكانت قد نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصاد، في وقت سابق، قرار رئيس الجمهورية رقم 186 لسنة 2024، الذي يتضمن تعيين التالية أسماؤهم أعضاء بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي من ذوي الخبرة، وذلك لمدة أربع سنوات:

1. المهندس خالد محمود عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة السابق.
2. الدكتور محمد فايز فرحات - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.
3. الدكتورة فاطمة سيد أحمد - عضو الهيئة الوطنية للصحافة.
4. الدكتورة مايا محمد عبد المنعم مرسي - رئيس المجلس القومي للمرأة.

المهندس خالد محمود عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، له باع طويل في إدارة وتنظيم الأنشطة الشبابية والرياضية، مما يعزز من قدرات التحالف في جذب الشباب وتفعيل دورهم في العمل التنموي.

الدكتور محمد فايز فرحات، بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، يمتلك خبرات إعلامية وإدارية واسعة ستساهم في تحسين التواصل الإعلامي وتعزيز الشفافية في عمل التحالف.

الدكتورة فاطمة سيد أحمد، كعضو في الهيئة الوطنية للصحافة، تملك خبرة عميقة في مجال الصحافة والإعلام، مما يعزز من قدرة التحالف على نشر الوعي والتثقيف المجتمعي.

الدكتورة مايا محمد عبد المنعم مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، تعد من أبرز المدافعات عن حقوق المرأة، وستساهم بخبرتها في تعزيز دور المرأة في العمل الأهلي والتنموي.

تابع موقع تحيا مصر علي