عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على أسرة شاب لقى مصرعه بصعقة بمزرعة مانجو بالفيوم

ضحية مزرعة مانجو
ضحية مزرعة مانجو في الفيوم

شهدت قرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية بمصرع شاب صعقا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة الكاملة.

الحزن يخيم على أسرة عامل لقى مصرعه في مزرعة مانجو بالفيوم

خرج الشاب محمد إبراهيم حجازي  مقيم بقرية فيدمين بمركز سنورس في محافظة الفيوم إلى عمله في إحدى مزارع المانجو في قرية تابعة لذات المركز من أجل الحصول على لقمة عيش بالحلال، حيث يعمل فيها في هذه الأيام مع بداية موسم جني ثمار المانجو، ليلقى مصرعه بعد وصوله إلى عمله داخل المزرعة.

وقد خيم الخزن على أسرة العامل الذي لقي مصرعه داخل مزرعة للمانجو في الفيوم، عقب تلقيهم خبر وفاته بسبب صعقة كهربائية أدت إلى وفاته في الحال.


حيث لقي الشاب مصرعه داخل إحدى مزارع المانجو بعد تعرضه للصعق بالكهرباء فجأة أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

عامل مزرعة مانجو

تفاصيل مصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مزرعة في الفيوم


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز، وبانتقال قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة تبين مصرع الشاب نتيجة صعقة كهربائية أثناء عمله، كما تبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثاني من عمره يدعى محمد إبراهيم حجازي،  مقيم بقرية فيدمين أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تحقيقات النيابة حول مصرع شاب لقي مصرعه داخل مزرعة في الفيوم

وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي