عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختل يقتل والدته في حي دار رماد بـ الفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل سيدة الفيوم التي لقيت مصرعها على يد نجلها أثناء تواجدها بالمطبخ في منزل الأسرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

النيابة تحقق في مقتل سيدة الفيوم على يد نجلها

تباشر النيابة العامة في الفيوم التحقيقات في واقعة مقتل سيدة الفيوم على يد نجلها، حيث انتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري على جثمان سيدة الفيوم والتصريح بدفنها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

كما طلبت النيابة العامة في الفيوم عرض الشاب المتهم بإنهاء حياة والدته على الطب النفسي لبيان مدى إصابته باختلال عقلي من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحجز الشاب المتهم على ذمة التحريات.

قرارات النيابة العامة في واقعة مقتل سيدة الفيوم

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الفيوم، أن الشاب قام بالاعتداء على والدته أثناء تواجدها في مسكن الأسرة في الفيوم، حيث قام بضربها عدة طعنات في البطن والصدر أودت بحياتها في الحال.

حيث أنهى مختل عقليًا حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها ، واثناء تواجده داخل المنزل قام بطعنها بسلاح أبيض " سكين "فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها.

القبض على المتهم بقتل والدته في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اول الفيوم بورود إخطارًا من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم العام، بوصول مسنه الي المستشفي مصابا بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت  أثناء تلقيه الإسعافات الأولية ، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة تدعي" فاطمه عثمان  "، 80عاما، ربة منزل ، متأثره باصابتها بضربه بسلاح أبيض سكين   على يد ابنه ويدعي "محمد السيد  " 32 عاما ، مختل عقليا ، وتم القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على الأسباب والملابسات، والتي أمرت بتسليم جثمان المتوفية لذويها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنها في مقابر أسرتها في الفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي