عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن محاكمة سائق أوبر واقعة نبيلة عوض

نبيلة عوض
نبيلة عوض

تطورات جديدة في قضية فتاة أوبر نبيلة عوض، حيث حددت محكمة الاستئناف جلسة 14 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بالاعتداء على نبيلة عوض في مدينة نصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

القصة الكاملة لـ قضية نبيلة عوض وسائق أوبر

وقال سائق أوبر المتهم بقضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أنا بشتغل سائق بالسيارة عند مهندس ومأجر العربية من الفيوم، عشان اشتغل بيها، وبعد ما بخلص الشغل بفتح تطبيق أوبر علشان أعمل كام رحلة تسندني وتزود الإيرادات، وأجيب مصاريف البنزين بتاعت العربية عشان أعرف أصرف على نفسي واسرتي.

يوم الواقعة فتحت تطبيق أوبر وجالي رحلة من نبيلة عوض فتاة مدينة نصر وروحت لها، وبعدها ظهر عندي أن الرحلة فيزا وطلبت منها تحولها كاش، أو على انتسا باي وقالت لي لا واقف على جنب ووقفت فعلا لقيتها نازلة وواخدة تليفوني قولتلها هاتي التليفون طيب راحت شداني من وداني اللي فيها السماعة اللي بسمع منها.

تفاصيل واقعة سائق أوبر مع فتاة مدينة نصر

وأضاف سائق أوبر بواقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، بعدها شديت السماعة من إيديها واتقطعت في إيدي وبعدها سبتها في الشارع وخدت تليفوني ومشيت وسبتها ولقيت اللي شغال معايا بيكلمني وبيقولي أنت فين فردة الكاوتش بتاعتي نامت تعالا ولما روحت له لقيت المباحث قبضت عليا وأنا معملتش حاجة.

أمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

تحقيقات النيابة في قضية فتاة أوبر نبيلة عوض

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

وتبين من التحقيقات في قضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أن السائق توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

هذا وقد استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة أوبر عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي