عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور ومحادثات.. كيف كشفت زوجة سفاح التجمع الخامس خيانته

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع الخامس

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث تم الكشف عن طريقة اكتشاف زوجة سفاح التجمع الخامس لخيانته لها من خلال هاتفه المحمول، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

كيف كشفت زوجة سفاح التجمع الخامس خيانته

كشفت مصادر مقربة من أسرة كريم مسلم سفاح التجمع الخامس، أن زوجته عثرت على محادثات خارجة وصورا لفتيات وسيدات على هاتفه المحمول، ونشبت بينهم حينها مشاجرة كبيرة كما أن المتهم كان يتهمها بالخيانة بصورة مستمرة، ثم هربت منه وتركت بورسعيد إلى القاهرة.

حددت محكمة الاستئناف جلسة ١٢ يونيو لنظر أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس في اتهامه بالقتل المقترن بإحراز المخدرات وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، حيث أمر النائب العام بإحالة سفاح التجمع الخامس المتهم في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم ٢٩٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري الجنوب ثان بور سعيد، إلى محكمة الجنايات المختصة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

12 يونيو.. أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس

قالت النيابة العامة في بيان لها أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

واعترف سفاح التجمع الخامس بأنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

كما اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي