عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجثث بدون رأس .. تفاصيل جديدة في مذبحة قطور بالغربية

ضحايا عزبة قطور
ضحايا عزبة قطور

كشف أحد شهود العيان تفاصيل جديدة عن مذبحة قطور التي ارتكبها محامي في حق أسرته المكونة من 3 أفراد من بينهم والدته في قرية رستم بمركز قطور.

جثث بدون رأس في مركز قطور


كشف احد شهود العيان، في واقعة مذبحة عزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، محافظة الغربية، ان جثامين الاسرة التي قتلت على يد احد افرادها، بدون راس وقام المتهم بتقطيعهم الى أجزاء صغيرة عقب ذبحهم باستخدام سلاح ابيض، واشعل النيران فيها بهدف إخفاء معالم جريمته.

وصول جثامين ضحايا مذبحة قطور إلى المشرحة

كان قد وصل صباح اليوم جثامين الاسرة المجنى عليهم  والدة المتهم، وشقيقته وشقيقة، الى مشرحة مستشفى المنشاوي، لكشف الطب الشرعي واعداد تقرير طبى بحالتها، وعرضها على النيابة العامة.

ومن جانبها تكثف مباحث مركز قطور من جهودها لضبط محامى قتل اسرته بالكامل ' والدته وشقيقته وشقيقه الأكبر'  ذبحا باستخدام سلاح ابيض، وتقطيعهما الى أجزاء ثم اشعل النار فيها بهدف إخفاء جريمته.

ضحية شقيقه ووالده

انبعاث رائحة كريهة من منزل المجني عليهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بانبعاث رائحة كريهة، من احد المنازل، وتغيب أصحابه منذ عدة أيام، ويوجد شبهة جنائية في الأمر، وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين عقب الدخول الى المنزل، عثروا على ٣ جثث منها لسيدتين، وهن الام فى العقد السادس من العمر والاخت تدعى ' ا. ا. ا ' في العقد الثالث من العمر، وجثة لشاب يدعى ' محمد . ا.ا '، هو الأخ الأكبر للمتهم في العشرينات من العمر ، مقطعين الى أجزاء باستخدام سلاح ابيض ومتفحمين وتبين من خلال التحقيقات المبدئية ان المتهم قام بذبح اسرته بالكامل ثم قام بتقطيعها الى أجزاء صغيرة، واشعل النيران فيها،  وبسؤال الجيران اكدوا ان المتهم ويعمل محامى يعانى من مرض نفسي وغير متزن .

وتم نقل الجثث الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال رصد كاميرات المراقبة، وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي