عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يفرح بجايزته.. تشييع جثمان طالب إعدادي توفى قبل الذهاب لتكريمه في الغربية

جنازة طالب إعدادي
جنازة طالب إعدادي بالغربية

شيع المئات من أهالي المحلة الكبرى بمحافظة الغربية جثمان طالب إعدادي توفي أثناء ذهابه من أجل استلام جائزة تفوقه في نهاية العام.

 تفاصيل مصرع طالب إعدادي بالغربية

حيث لقي طالب الإعدادي عادل أبو علم ، من مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مصرعه أثناء ذهابه إلى المدرسة من أجل الحصول على الجائزة التي حصل عليها نتيجة تفوقه واجتهاده في العام الدراسي الحالي، حيث صدمته سيارة أثناء عبوره الشارع خلال ذهابه في الطريق إلى المدرسة، ليلقى مصرعه في الحال قبل أن يتم نقلع إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

" src="">

الحزن يخيم على أسرة طالب توفي أثناء الذهاب لاستلام جائزة في الغربية

وقد خيم الحزن على أسرة طالب الإعدادي الذي رحل بطريقة مأساوية ولم يتمكن من الاستمتاع بالجائزة التي حصل عليها وهي عبارة عن "اسكوتر"، فاز به نتيجة تفوقه في العام الدراسي الحالي عقب أداء الامتحانات وظهور النتيجة حيث تم إخباره أنه حصل على جائزة نتيجة تفوقه، وعليه أن يذهب من أجل استلامها حيث كان في غاية السعادة وذهب إلى المدرسة من أجل الحصول عليها وهو يعد الخطى مسرعا نحو مصير محتوم ليلقى مصرعه أثناء عبور السيارة إثر سيارة دهسته.

تشييع جثمان طالب الإعدادي بالغربية

وقد شيع أهالي مدينة المحلة الكبرى جثمان طالب الإعدادي عقب صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر من المسجد الكبير بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، إلى مثواه الأخير وسط حالة من الصدمة والذهول من جميع الحاضرين، ووسط حزن يخيم على أسرة الطالب، وتعازي من جميع الحاضرين إلى أسرة الطالب.

وقد أكد أصدقاء طالب الإعدادي بالغربية، لموقع تحيا مصر، على أن الطالب كان على قدر كبير من العلم والتفوق والالتزام والجميع يحبونه بسبب أخلاقه العالية واحترامه لجميع الناس، وأنه كان في حاله ويركز في دراسته فقط، وكان قد ذهب من أجل استلام جائزة حصل عليها لتفوقه من المدرسة التي يدرس فيها، ولكن في أثناء ذهابه وأثناء عبوره الطريق صدمته سيارة أدت إلى مصرعه في الحال قبل أن يتمكن من الذهاب إلى المدرسة.

تابع موقع تحيا مصر علي