عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة في مصرع طفل عربة الكارو بالجيزة

جثة طفلة
جثة طفلة

شهد مركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، واقعة مأساوية بمصرع طفل سقط أسفل عربة كاروا أثناء سيرها ليتم نقله إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف.

تفاصيل مصرعه طفل سقط من أعلى عربة كارو في الجيزة

وقد خيم الحزن على أسرة طفل أبو النمرس في محافظة الجيزة فور تلقيهم خبر مصرع ابنهم بعد إصابته نتيجة سقوطه أسفل عجلة عربة كارو كان يستقلها، حيث اختل توازنه وسقط أسفلها مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة تم نقله على إثرها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، ولكنه ظل تحت الأجهزة الطبية إلى أن توفي إثر الإصابات البالغة التي أصيب به.

وقد تعالت صرخات أسرة الطفل فور تلقيها خبر وفاته على إثر ذلك الإصابات البالغة، وسط انهيار تام من والدي الطفل اللذان لم يصدقا أن أبنهم رحل فجأة من وسطهم، بعد سقوط الطفل أسفل عربة "كارو"، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بقرية تابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق حول الواقعة والتوصل إلى التفاصيل والحقائق الكاملة حول واقعة مصرعه أسفل عربة الكارو أثناء سيرها.

بداية واقعة مصرع طفل سقط من أعلى  عربة كارو في الجيزة


بداية واقعة مصرع طفل سقط من أعلى  عربة كارو في الجيزة، عندما تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغ يفيد مصرع طفل بقرية تابعة لمركز أبو النمرس، بإجراء التحريات تبين أن الطفل اختل توازنه، وسقط أسفل عربة "كارو"، مما تسبب في إصابته التي أنهت حياته، و بانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحة البلاغ، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.

تحقيقات النيابة حول مصرع طفل سقط من عربة كارو في الجيزة 

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق حول الواقعة، وتأمر بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم و تسليم الجثمان إلى ذويه من أجل دفنه في مقابر أسرته في مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

تابع موقع تحيا مصر علي