عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يقتل أسرته ويحرقهم داخل منزلهم بالغربية

 جثث أرشيفية
جثث أرشيفية

شهدت عزبة رستم التابعة لقرية الشين، مركز قطور واقعة مأساوية، حيث اقدم شاب فى العقد الثالث من العمر، على قتل اسرته بالكامل ' والده ووالدته وشقيقة وشقيقته '، ذبحا باستخدام سلاح ابيض، وتقطيعهما إلى أجزاء ثم اشعل النار فيها بهدف اخفاء جريمته، وتم القبض عليه.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بانبعاث رائحة كريهة، من احد المنازل، وتغيب اصحابه منذ عدة ايام، ويوجد شبهة جنائية فى الامر.

الانتقال إلى محل الواقعة 

على الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين عقب الدخول الى المنزل،  عثروا على ٣ جثث منها لسيدتين، وهن الام فى العقد السادس من العمر والاخت تدعى ' ا. ا. ا ' فى العقد الثالث من العمر، وجثة لشاب يدعى ' محمد . ا.ا '، هو الاخ الاكبر للمتهم فى العشرينات من العمر ويعمل محامى ، مقطعين الى اجزاء باستخدام سلاح ابيض ومتفحمين وبسؤال الجيران اكدوا ان المتهم يعانى من مرض نفسي وغير متزن .

وتم نقل الجثث الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال رصد كاميرات المراقبة، وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم وايداعه فى ديوان عام القسم، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي