عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع السلامة يا صاحبي.. انهيار  والد الطالب على اثناء تشييع جثمانه بالمحلة|فيديو

والد الطالب
والد الطالب

شيع الأهالي عقب صلاة الظهر جنازة فقيد الشباب الطالب على ابو على، الذى توفى قبل تسلمه هدية نجاحه فى الشهادة الاعدادية، اثر تعرضه للدهس من سيارة اثناء عبوره الطريق العام بالمحلة - سمنود محافظة الغربية.

وأدى مئات الأهالي صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر، من مسجد الباشا، وشارك فيها عدد من اصدقاء الطالب، وسط انهيار اسرته، متشحين السيدات بالسواد، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة وان يتغمده بواسع رحمته، وتم دفنه فى المقابر الجديدة بالمحلة الكبرى.

حزن في الغربية بعد وفاة الطالب علي

وخيمت حالة من الحزن بين الأهالي لوفاة فقيد الشباب على ابو علم طالب الاعدادى، اثر دهسه من سيارة اثناء عبوره الطريق، اثناء ذهابه لتسلم جائزة نجاحه، من معرض اسكوتر، وانتشرت كلمات النعي على صفحات التواصل الاجتماعى، خاصة وان والده محمد ابوعلم كان ضمن حجاج بيت الله الحرام.

ونشر والد الطالب عبر صفحته الشخصية كلمات حزينه ينعى فيه فلذة كبده حيث كتب ' هو انت مش قولتلى الصبح وكنت بدعيلك فى الحرم وعاوز جلابية ينفع كدا يا قلبى.

تفاصيل واقعة طالب الغربية

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تمكنت وحدة مباحث مركز سمنود، من ضبط سائق تسبب فى وفاة طالب اثر دهسه من سيارته اثناء عبوره الطريق، بسبب السرعة الزائدة.

البداية عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الاهالى بمصرع طالب يدعى على ابوعلم دهسا اسفل عجلات سيارة .

" src="">

وانتقلت على الفور قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين ان الطالب اثناء عبوره الطريق اصطدم بسيارة واصيب بنزيف داخلى اودى بحياته فى الحال، بسبب السرعة الزائدة .

وبتقنين الاجراءات تم ضبط السائق وايداعه فى ديوان عام القسم وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وإعداد تقرير بحالتها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، تحرر المحضر اللازم، لعرض المتهم على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي