عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك فى قمة الدوري المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تقام مباراة فريق الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورتس لقاء الأهلي والزمالك فى بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

والتقي الأهلي والزمالك في 127 مباراة ، كانت آخرها فوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري .

فيما ويعد النادي الأهلي هو الأكثر فوز في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 49 انتصار، مقابل 28 فوز للفارس الأبيض، وحضر التعادل في 50لقاء.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات.

وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأردف أحمد سالم، نادي الزمالك مازال في المنافسة على بطولة الدوري المصري ونرفض نغمة أن الزمالك بعيد عن المنافسة في الفترة الحالية، ومطالب نادي الزمالك جدول طبيعي كما يحدث في كل دول العالم.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة جوزيه جوميز، قبل المباراة طلبت من اللاعبين بعض الأمور يتم تنفيذها في المباراة وأشكرهم على ما قدموه خلال مجريات المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي