عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك فى الدوري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 42 نقطة حصدهم من 18 مباراة وفاز في 13 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين، أما الزمالك يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة حصدهم من 10 انتصارات و4 تعادلات وخسر 6 مباريات.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء أمس على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

 سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها لنهايتها ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعها نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 19 بتسديدة صاروخية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني بتسديدة أخرى في الدقيقة 84، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد من ركلة جزاء سددها كريم يحيى.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 42، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 15.

 انطلقت المباراة بقوة وسرعة في الأداء ورغبة ملحة من الأهلي لفرض سيطرته على الملعب ومع الدقيقة 4 ظهرت بقوة ملامح الفريق الهجومية بتمريرة من أفشة إلى محمد هاني ومنه إلى رضا سليم من لمسة واحدة، لكن رضا فضل المراوغة بدلًا من التمرير لكهربا لتضيع الفرصة وتخرج الكرة إلى خارج الملعب.

واصل الأهلي محاولاته الهجومية لاختراق دفاعات الداخلية المتكتلة أمام المرمى، ومع الدقيقة 10 وصلت الكرة إلى رضا سليم في عمق منطقة الجزاء لكنه لم يحسن استقبالها برأسه، وبعده سدد إمام عاشور الكرة لكنها مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 14 أهدر حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الأول عندما تسلم تمريرة كهربا وتوغل داخل منطقة جزاء الداخلية، وبدلًا من التسديد في المرمى فضل التمرير ليتدخل دفاع الداخلية ويشتت الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي