عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. محمد مجدي أفشة يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى الداخلية في الدقيقة 20 ويرفض الاحتفال ولاعبو الأهلي يحتفلون الشارات السوداء

هدف أفشة
هدف أفشة

سجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الداخلية في الدقيقة 20 من عمر المباراة، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف محمد مجدي أفشة

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 20 بعد مهارة رائعة بين إمام عاشور وصناعة ممتازة من محمود كهربا وسدد محمد مجدي أفشة الكرة داخل الشباك وبطريقة رائعة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

محمد مجدي أفشة يرفض الاحتفال

ورفض محمد مجدي أفشة الاحتفال بالهدف الأول للنادي الأهلي واكتفى بحمل الشارة السوداء على الرأس بجانب لاعبي الأهلي في لحظة وفاء للمشجعتين نرجس ونورهان.

لقطة الوفاء.. دقيقة حداد قبل مباراة الأهلي والداخلية على روح المشجعتين نورهان ناصر ونرجس صلاح

شهدت مباراة الأهلي والداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة 12 في الدوري المصري الممتاز، لقطة الوفاء الخاصة بمشجعتي النادي الأهلي نرجس صلاح ونورهان ناصر اللتين وافتهما المنية بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وقبل بداية مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز كانت هناك دقيقة حداد على روح نورهان ناصر ونرجس صلاح، وشهدت مباراة الأهلي والداخلية تأخر موعد المباراة بسبب الاختلاف في بعض ألوان الملابس الخاصة بالفريقين.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام الداخلية في دوري نايل

وجاء تشكيل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لمواجهة الداخلية في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 12 في دوري نايل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي