عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

يستمر البحث عن موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث الأهلي عن الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من صدارة الدوري المصري الممتاز، بينما يريد الداخلية الفوز للاقتراب من مناطق الأمان، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة في مباراة مؤجلة من الجولة 12 في تمام السابعة مساء، ويستضيف ستاد السلام مواجهة اليوم بين الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة في الجولة 12 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف.

اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر - صورة
مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية في الدوري المصري الممتاز

في حراسة المرمي: محمد الشناوي 

في خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ومحمد هانى وكريم فؤاد

في خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور

 في خط الهجوم: حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبدالقادر.

جدول الترتيب قبل مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز

يتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة بينما يتواجد الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 15 نقطة.

تعرف على قائمة المستبعدين من لاعبي الأهلي أمام الداخلية 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الداخلية غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة، فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استبعاد كلا من محمد الشناوي ومصطفى مخلوف وعلي معلول وعمر كمال عبد الواحد ووسام أبو علي وبيرسي تاو ومروان عطية وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو، ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس. 

تابع موقع تحيا مصر علي