عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة إمام عاشور.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على استاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الداخلية 

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري.

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد 

كشف أحمد جاب الله طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج عمر كمال عبد الواحد من مباراة الأهلي الماضية أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة في الدقيقة 87 بعدما شعر اللاعب بشد خفيف في العضلة الأمامية.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابة عمر كمال عبد الواحد بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح طبيب الفريق أن عمر كمال يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للتخلص من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة مساء غد الجمعة باستاد السلام، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي