عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال بعد نتيجة الآشعة

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

كشف أحمد جاب الله طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق، خلال مواجهة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري. 

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد 

وكان النادي الأهلي قد تغلب على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وخرج عمر كمال عبد الواحد من مباراة الأهلي الماضية أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة في الدقيقة 87 بعدما شعر اللاعب بشد خفيف في العضلة الأمامية. 

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابة عمر كمال عبد الواحد بشد في العضلة الخلفية. 

وأوضح طبيب الفريق أن عمر كمال يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للتخلص من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة مساء غد الجمعة باستاد السلام، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

واختتم فريق الأهلي تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش استعدادًا لمواجهة الداخلية غدًا على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري في الدوري 

وحقق النادي الأهلي فوزا ثمينًا علي نظيره نادي الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء .

وبهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد بيراميدز والمصري البورسعيدي .

نجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، برأسية في الدقيقة بعد عرضية متقنة من حسين الشحات في الدقيقة  ٦٨ من زمن اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة ٢٦ من مسابقة الدوري الممتاز، وتشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول سيطرة للأهلي عل مجريات اللقاء وسط هجمات مرتدة من الاتحاد السكندرى.

تابع موقع تحيا مصر علي