عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف الأهلي من بيع محمد الشناوي إلى الدوري السعودي (خاص)

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ذكرت تقارير صحفية سعودية، عن دخول الحارس الدولي محمد الشناوي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضمن اهتمامات نادي الوحدة السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

موقف الأهلي من رحيل محمد الشناوي عن الفريق 

تحيا مصر، وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية، أن نادي الوحدة السعودي يرغب في ضم محمد الشناوي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة رأيهم في قرار رحيل الحارس الدولي من عدمه خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يقف أبدًا أمام مستقبل محمد الشناوي، ولا يمانع رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، في حال رغبة الشناوي في ذلك. 

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي أعطى للأهلي الكثير خلال الفترة الأخيرة وكان سببًا من أهم الأسباب في تتويج الفريق بالعديد من البطولات والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج الإفريقية. 

وواصل المصدر أن النادي الأهلي سبق ورفض العديد من العروض المغرية للشناوي من قبل كان أهمها عرض النصر السعودي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة الحرجة التي كان يمر بها المارد الأحمر. 

ويرى مسؤولو النادي الأهلي أن رحيل محمد الشناوي لن يضر بالفريق في الفترة الحالية بعدما شارك مصطفى شوبير وأثبت جدارته بشكل كبير وحصل على بطولة إفريقيا مع الفريق وكان من أسباب الفوز بالبطولة. 

الأهلي ينوي تعويض محمد الشناوي 

وينوي مسؤولو النادي الأهلي تعويض محمد الشناوي عن الكم الهائل من العروض التي وصلت للاعب وتم رفضها خلال فترة تألقه، حيث يرى مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في حالة رغبة الشناوي في الاحتراف لن يقف المجلس أمامه وسيمنح له الضوء الأخضر في الرحيل. 

ومن المقرر أن ينتظر مسؤول النادي الأهلي العرض الرسمي لطلب ضم الحارس المخضرم محمد الشناوي لرحيله أو الاستمرار داخل صفوف الشياطين الحمر، بعد مناقشة القرار مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويرتبط محمد الشناوي بعقد مع النادي الأهلي مستمر حتى نهاية صيف 2025، حيث سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل على أن ينضم إليه في نهاية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر وبشكل مجاني.

تابع موقع تحيا مصر علي