عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي يشيد بـ محمد إمام.. والأخير يرد: مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا

محمد إمام
محمد إمام

حرص الفنان محمد إمام الرد على إشادة الناقد الفني طارق الشناوي به، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام يرد على طارق الشناوي

وكتب محمد إمام في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة، دا كان مش راحمني من ساعة ما بدأت، على العموم كلامك أسعدني جدا، وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه.

محمد إمام 

محمد إمام: مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق

وسبق وأن احتفل محمد إمام باحتلال فيلمه اللعب مع العيال المركز الثاني في قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر، بعد فيلم ولاد رزق 3، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب محمد إمام: "مش أي حد يقدر ينزل قدام ولاد رزق.. مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح دا للسينما العربية والمصرية والصناعة هدفها هو إسعادكم”، وقام عدد من نجوم الفن بالتعليق على منشور محمد إمام مقدمين له التهنئة على النجاح الكبير الذي حققه.

محمد إمام يشيد بأداء أسماء جلال في فيلم اللعب مع العيال

وسبق وأن أشاد الفنان محمد إمام بأداء الفنانة الشابة أسماء جلال بعد تعاونهما للمرة الأولى في فيلم اللعب مع العيال الذي تم طرحه يوم الأربعاء الماضي الموافق 12 من شهر يونيو.

شارك الفنان محمد إمام صورة تجمعه بالنجمة أسماء جلال وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق الفنان محمد امام على الصورة مُشيدًا بأداء أسماء جلال خاصةً وأن هذه المرة الأولى التي يتعاون فيها الثنائي، وكتب محمد إمام وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر: "أول لقاء مع نجمة مصر القادمة .. أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال"، وجاءت التعليقات على منشور نحمد إمام تؤيده في ذلك ومشيدين بأداء النجمة أسماء جلال حيث أنها تعيش انتعاشة فنية الفترة الحالية.

أخر أعمال محمد إمام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي