عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة الصداقة والتعاون الفني| محمد ممدوح ومحمد فراج ثنائية فريدة تتوجت بـ 6 أعمال

محمد ممدوح ومحمد
محمد ممدوح ومحمد فراج

يشكل الثنائي محمد ممدوح ومحمد فراج فريقًا مميزًا في عالم الفن، ما بين السينما والتلفزيون، وتعاونهما في العديد من الأعمال الفنية أثبت نجاحهما وجمع بين مواهبهما المميزة، يلتقيان مجددًا لتقديم أداء استثنائي فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي.

محمد فراج يشيد بتعاونه مع محمد ممدوح في أهل الكهف

أشاد محمد فراج بتعاونه مع محمد ممدوح في فيلم أهل الكهف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمًا خاصية الإستوري رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق محمد فراج قائلًا: "ربنا يديم العشرة والمحبة ويحبب فيك خلقه كمان وكمان ودايمًا في العالي مع بعض ولسه بحبك يا صاحبي".

محمد ممدوح ومحمد فراج 

ليرد عليه محمد ممدوح بعد أن شارك الإستوري قائلًا: "حبيبي يا فراج يا أخويا وصاحبي دايمًا مع بعض وفي ضهر بعض يارب ربنا يحبب فيك خلقه ويزيد من موهبتك ويحفظك دايمًا يا صاحبي".

مسلسل قابيل 

شارك محمد فراج ومحمد ممدوح في مسلسل قابيل والذي عرض عام 2019 وشاركهما البطولة كل من أمينة خليل، علي الطيب، طارق عبدالعزيز، أحمد كمال تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي.

مسلسل قابيل

وتدور أحداث مسلسل قابيل في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة

مسلسل خلي بالك من زيزي

كما تعاون الثنائي محمد ممدوح ومحمد فراج في مسلسل خلي بالك من زيزي والذي عرض عام 2021، وشارك في البطولة بجانبهما كل من أمينة خليل، علي قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، علي الطيب، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

خلي بالك من زيزي 

مسلسل لعبة نيوتن

وفي نفس السياق وبعد النجاح الذي أسفر عنه تعاون محمد فراج ومحمد ممدوح جددا التعاون من خلال مسلسل لعبة نيوتن عام 2021 بالتعاون مع كل من منى زكي، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، من إنتاج شركة Media Hub سعدي - جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل لعبة نيوتن 

مسلسل العائدون

ويتجدد اللقاء بين محمد ممدوح ومحمد فراج في مسلسل العائدون، والذي حصد شعبية كبيرة وكان يتناول ملف بالمخابرات المصرية عن قصة حقيقية للقضاء على الجماعات الإرهابية، وظهر كل منهما كضيف شرف بالمسلسل، وعرض عام 2022.

مسلسل العائدون 

وشارك في البطولة كل من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبدالمنعم، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

فيلم رحلة 404

كما وتعاون محمد فراج مع محمد ممدوح في فيلم رحلة 404 بالتعاون مع كل من منى زكي، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وعرض مؤخرًا عام 2024.

فيلم رحلة 404

فيلم أهل الكهف

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال جمعت بين محمد ممدوح ومحمد فراج فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي مع كل من محمود حميدة، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، مصطفى فهمي، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف 

والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ووصل إجمالي إيراداته لـ 4 ملايين و870 ألف جنيهًا بعد أسبوع من طرحه بالسينمات.

تابع موقع تحيا مصر علي