عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اندلاع حريق هائل داخل مخزن في عقار بشارع شامبليون في القاهرة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

نشب حريق هائل في أحد العقارات بمنطقة وسط القاهرة في شارع شامبليون حيث تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحريق.

حريق هائل في أحد عقارات منطقة وسط البلد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق في شقة سكنية بشارع شامبليون في وسط القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران وإخمادها.

حيث انتقلت 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق في أحد عقارات وسط العاصمة، وتمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها بدون إصابات أو خسائر بشرية، وجرى فرض كردون أمني حول العقار ومحاصرة النيران قبل امتدادها إلى الوحدات الأخرى بالعقار.

السيطرة على حريق بمخزن في عقار بوسط القاهرة

وتبين من المعاينة والتحريات، إندلاع الحريق في شقة تستخدم كمخزن في شارع شامبليون في وسط القاهرة، حيث نجحت أجهزة الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده إلى باقي العقار بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حريق وسط القاهرة، حيث أمرت بانتداب الأدلة الجنائية إلى موقع الحريق لكشف ملابسات وأسباب إندلاع النيران والوقوف على حجم الخسائر التي وقعت خلال الحريق مع الاستعلام عن أوراق المخزن.

السيطرة على حريق داخل عصارة قصب في قنا

وفي سياق متصل كانت قوات الحماية المدنية بقنا، تمكنت من السيطرة على حريق نشب داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا، حيث تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بورود بلاغ يفيد نشوب حريق داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية بمركز أبوتشت.

على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب داخل عصارة قصب السكر في قرية القلعية بمركز أبوتشت، وتمت السيطرة على الحريق واخماده قبل امتداده للأماكن المجاورة دون وقوع خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي