عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابوها وأخواتها خطفوها في عربية.. القصة الكاملة لـ واقعة الطفلة جنى

خطف - أرشيفية
خطف - أرشيفية

تطورات جديدة في واقعة الطفلة جنى التي لقيت مصرعها في عيد الأضحى المبارك، بعدما تعرضت للخطف على يد والدها وأشقائها في القاهرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل خطف الطفلة جنى في عيد الأضحى

حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة اختطاف الطفلة جنى ووفاتها بعد ذلك، حيث قررت التحفظ على شقيقها لاتهامه بالتسبب في وفاتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة بالإضافة للاستماع لأقوال والدتها والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

حيث لفظت الطفلة جنى أنفاسها الأخيرة بعد تعرضها للخطف على يد عدة أشخاص بمنطقة المقطم في عيد الأضحى المبارك، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت باختطاف ابنتها عن طريق أشخاص في سيارة.

التحريات تكشف تفاصيل اختطاف الطفلة جنى

وقالت السيدة في بلاغها أن أشقاء الفتاة قاموا بخطفها في سيارة للانتقام منها، وبعدما لفظت أنفاسها الأخيرة أخبروها بأنها أنهت حياتها قفزا من الطابق العاشر بأحد العقارات وفارقت الحياة وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وبالفحص تبين من المعاينة ومراجعة كاميرات المراقبة تعرض الفلة جنى للخطف على يد 3 أشخاص داخل سيارة صغيرة حيث قاموا بحملها ووضعها داخل السيارة ثم فروا هاربين بها، وقررت الأم أن المتهمين بخطف ابنتها الطفلة جنى هم أشقائها، وأنهم قاموا بارتكاب الواقعة للانتقام منها.

كاميرات المراقبة تكشف مفاجآت في واقعة خطف الطفلة جنى

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة أن والد ووالدة الطفلة جنى منفصلين منذ أكثر من 10 سنوات، ولديهم ولدين والطفلة جنى، وانتقل الولدين للعيش مع والدهما والطفلة جنى كانت برفقة والدتها، وكان هناك مساومات من الأب لإحضار ابنته للعيش معه، وأن الأب سبق له أن استدرج الطفلة جنى لمدة يوم وأعادها مرة أخرى لوالدتها.

وتبين من التحريات أن والد الطفلة جنى كان يقود السيارة وخرج هو وابنائه - اشقائها - وقاموا بإدخالها لى السيارة، وحاول حارس العقار اللحاق بهم ومنعهم إلا أنه فشل في ذلك وقام بإخبار الأم بما حدث والتي هرعت لقسم الشرطة وقامت بتحرير بلاغا اتهمت فيه والد الطفلة جنى وأشقائها بارتكاب واقعة الخطف.

وقالت الأم أن والد الطفلة جنى كان يساومها على دفع مبل مالي بحجة أن عليهم مديونية ويجب سدادها، وكانت الطفلة تعاني فقامت والدتها بعرضها على الطب النفسي إلا أنه اخبرها أنها سليمة، ثم عاد واتصل بها وأخبرها بأن والد الطفلة طلب منه شهادة طبية تفيد أن الطفلة جنى تعالج نفسيا ورفض الطبيب وبعدها توفت الطفلة جنى.

تابع موقع تحيا مصر علي