عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلات ليالي مصر.. رحلة كايروكي ومحمد حماقي من القاهرة إلى الإسكندرية

حفلات ليالي مصر
حفلات ليالي مصر

يحيي الفنان محمد حماقي حفل غنائي ضمن حفلات ليالي مصر، كما يشارك أيضًا أمير عيد وفرقة كايروكي في حفلات ليالي مصر، وهي من تنظيم شركة تذكرتي، والمقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة.

حفلات ليالي مصر بقيادة كايروكي ومحمد حماقي

أعلنت شركة تذكرتي عن موعد حفلات ليالي مصر التي تنظمها، رصدها لكم موقع تحيا مصر، من ضمن حفل محمد حماقي ومن المقرر أن تقام يوم 28 يونيو في ستاد 30 يونيو بالقاهرة.

حفل محمد حماقي ضمن حفلات ليالي مصر 

وحددت شركة تذكرتي أسعار تذاكر حفل محمد حماقي ضمن حفلات ليالي مصر، بالتزامن مع موسم حفلات عيد الأضحى 2024، والاحتفال بـ ثورة 30 يونيو وكانت الأسعار كالتالي:

الفئة الأولى: التذكرة بـ 400 جنيه
الفئة الثانية: التذكرة بـ 700 جنيه
طاولة لـ 6 أفراد بـ 20،000 ألف جنيه
طاولة لـ 10 أشخاص بـ 40،000 ألف جنيه.

حفل كايروكي بالأسكندرية ضمن حفلات ليالي مصر

كما أعلنت شركة تذكرتي عن حفل أمير عيد وفرقة كايروكي المقرر إقامتها يوم 13 يوليو المقبل بالإسكندرية، على ستاد الأكاديمية البحرية بـ أبو قير، وسعر التذاكر 450 جنيهًا للفرد.

حفل أمير عيد ضمن حفلات ليالي مصر 

حفلات ليالي مصر

حرصت شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تدشين حفلات غنائية في جميع محافظات مصر تحت عنوان حفلات ليالي مصر.

حفلات ليالي مصر 

حيث تحرص شركة المتحدة الخدمات الإعلامية على الترويج للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات في مختلف المحافظات وجذب الزوار إليها، لتستكمل طريق الريادة التي بدأته ومازالت مستمرة به.

آخر أعمال أمير عيد

انتهى عرض مسلسل دواعي سفر لـ أمير عيد، والذي تصدر به قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة Watch It، منذ بداية عرضه، وهو يعد التجربة الثالثة لـ أمير عيد في التمثيل بعد تقديمه مسلسل ريڤو الموسم الأول والثاني ولاقى قبول جماهيري كبير، ليستكمل خطواته التمثيلية من خلال مسلسل دواعي سفر.

مسلسل دواعي سفر 

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي سفر بجانب أمير عيد كل من كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف وإخراج محمد ناير.

ويتكون من 10 حلقات، وعلى الرغم من انتهاء عرضه مؤخرًا إلا أنه مازال متصدر قائمة الأعلى نسبة مشاهدة عبر  منصة Watch It.

تابع موقع تحيا مصر علي