عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة تامر حسني تشيد بفيديو طيران والدها بحفله الأخير: بطلي الخارق

تامر حسني
تامر حسني

وجهت تاليا، ابنة الفنان تامر حسني رسالة خاصة لوالدها وذلك بعد الفيديو الذي ظهر به في الأيام الماضية وهو يطير بحفله الأخير وسط جمهوره ليكون قريب منهم جميعا، دون الاكتراث لحجم الأزمة التي يمكن أن يقع بها بسبب هذا الطيران.

ابنة تامر حسني: أدعوا أن أكون أنا وأخواتي مثلك في يوم من الأيام

وكتبت ابنة تامر حسني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، حيث اعادت نشر فيديو طيرانه في حفله الاخير قائلة: اعتاد والدي أن يقول لي دائمًا.. من الجيد أن تكوني ناجحة، ولكن من الأفضل أن تثبتي أنكِ مميزة بين الأشخاص الناجحين، لم أفهم ذلك عندما كنت صغيرة، لكن عندما رأيت هذا الفيديو.. أدركت ما كنت أفتقده طوال الوقت.. أدعو الآن لنفسي ولإخوتي بأن نصبح مثلك في يوم من الأيام، أحبك يا بطلي الخارق.

منشور ابنة تامر حسني 

تامر حسني يطير في حفله الاخير 

وكان قد أحيا تامر حسني حفل غنائي ضمن حفلات النجوم في عيد الاضحى وذلك في القاهرة، بحضور عدد كبير من الجمهور وصلوا إلى أكثر من 25 ألف شخص، وخطفت طريقته العالمية في دخول الحفل أنظار الحاضرين، حيث دخل طائرا بين الجمهور وليس على المسرح.

تامر حسني طائرا بين جمهوره 

وعلق تامر حسني على هذا الأمر، قائلا: طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور و الحقيقه هي مخاطره كبيره و أكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت .. بس لأني كل شويه بشوف حبكم ليا أكتر فبيزيد عندي الشغف و الطموح إني فعلاً أفرحكم جداً بتطوير المسرح العربي و اعمل حاجة مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت … بشكر إدارة زد إيست على إعلانهم ان الحفله دي أكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا أغلى الناس.

تامر حسني في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ري ستارت والذي يشارك به إلى جانب السيناريت أيمن بهجت قمر، ويشهد على التعاون الثاني بين الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد بعد نجاحهم سويا في فيلم بحبك والذي حقق إيرادات ساحقة في السينما المصرية والسعودية وكان من تأليفه وإخراجه.

تابع موقع تحيا مصر علي