عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب يشيد بفيلم ولاد رزق 3: يشرف السينما المصرية

تامر حبيب
تامر حبيب

أشاد السيناريست تامر حبيب بفيلم ولاد رزق 3 والذي يتم عرضه في السينما المصرية والعربية في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن العمل شرف لصناعة السينما المصرية وفخور بوجود هذا العمل ضمن قوائم الأعمال السينمائية في مصر.

تامر حبيب يشيد بفيلم ولاد رزق 3 

وكتب تامر حبيب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام متحدثا عن فيلم ولاد رزق 3: لسه خارج من السينما وأنا حاسس إني مبسوط ومتسلي ومبتهج ومفرفش وفخور بفيلم معمول حلو قوي ويشرف السينما المصرية، الحقيقة إن ده نفس شعوري في كل مرة وأنا خارج من ولاد رزق عمومًا.. لأ ده نفس شعوري وأنا خارج من أي فيلم لطارق العريان.. مبروك يا أصحابي يا جامدين يا حلوين يا ناجحين نجاح تستحقوه وتستحقوا أكثر منه كمان.

السيناريست تامر حبيب

نجوم الفن يشيدون بفيلم ولاد رزق 3 

ولك يكن تامر حبيب الأول فسبق وأشاد كلا من الفنانة إلهام شاهين بهذا العمل، فكتبت: فيلم من أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية ربنا يوفقكم.

فيلم ولاد رزق 3 

بينما قال ماجد المصري عم فيلم ولاد رزق 3: فيلم ولاد رزق مبهر ومتكلف جامد وحقق أعلى بكتير من طموح صناع العمل وعلى رأسهم قائد العمل طارق العريان إنه يحقق طموحه ويحقق الفكر اللي عنده لأن الفكر ده بيساوي فلوس كتير.

في حين قالت نيللي كريم: الفيلم كسر الدنيا في مصر وهيكسر الدنيا في السعودية معمول فيه مجهود جبار وأحلى حاجة فيه الأجواء العربية إنه متصور في مصر والسعودية وكل فنان فيه عايز يعمل أحلى حاجة عنده.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأسر ياسين وعلي صبحي واسماء جلال وعدد من نجوم الفن الآخرين، وظهور خاص للفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل، وحقق الفيلم نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والعربية جامعا إيرادات ساحقة تخطت 270 مليون جنيها في اسبوع واحد فقط، ولازال يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة بعد العرض الخاص الكبير له السي تمت إقامته في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي