عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات خيالية وإشادات جماهيرية.. هل ندم أحمد الفيشاوي على عدم المشاركة في ولاد رزق 3 ؟

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

لاحظ الجمهور غياب أحمد الفيشاوي عن فيلم ولاد رزق 3، وبدأ التساؤل عن سبب تغيبه عن الجزء الثالث من الفيلم وهل تم استبداله نظرًا لانضمام آسر ياسين ونجوم آخرين للعمل، في حين احتفل أحمد الفيشاوي بتصدر الجزء الأول والثاني من ولاد رزق عبر منصة osn plus.

سبب غياب أحمد الفيشاوي عن فيلم ولاد رزق 3

تغيب أحمد الفيشاوي عن فيلم ولاد رزق 3 دون أن يتم الكشف عن ذلك في أحداث الفيلم، بل تم حذف دوره ولم يتم استبداله، وكشف صناع العمل عن سبب غياب أحمد الفيشاوي من ولاد رزق 3 من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للفيلم والذي أقيم بعد العرض الخاص مباشرة في مركز المنارة بالتجمع الخامس، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

فيلم ولاد رزق 

وقال المخرج طارق العريان: "ولاد رزق 3 كان مجرد فكرة مش اسكربت عشان كده جمعنا الأبطال بصعوبة، وكان وقتها أحمد الفيشاوي بيصور أكتر من فيلم وكان صعب يدخل الفيلم"، في حين أكد أحمد عز على أمكانية انضمام أحمد الفيشاوي للجزء الرابع من ولاد رزق.

هل ندم أحمد الفيشاوي على عدم المشاركة في ولاد رزق 3 ؟

ولكن يبقى السؤال هل ندم أحمد الفيشاوي على عدم المشاركة في ولاد رزق 3، حيث زعم الجمهور ندم الفيشاوي بعدما احتفل بنجاح الجزء الأول والثاني من ولاد رزق، وجاء ذلك بالتزامن عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات المصرية.

أحمد الفيشاوي

حيث احتفل أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام بهذا النجاح وعلق قائلًا: "الحمدالله مبسوط وفخور إن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة في مصر على osn plus، رقم 1 رهبة ورا مصنع الكراسي، رقم 2 ولاد رزق الجزء الأول، رقم 3 ولاد رزق الجزء التاني، ومش هتتخيلوا سعادتي إن باربي معانا في الليست".

فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ 114 مليون جنيه خلال 8 أيام من طرحه في السينمات المصرية، محطمًا كل التوقعات بأرقام خيالية.

تابع موقع تحيا مصر علي