عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز.. صاحب لقب أعلى إيرادًا في السينما المصرية

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز أن يحقق نجاحًا غير مسبوق بعد طرح فيلم ولاد رزق 3 في السينمات العربية داخل وخارج مصر، خلال 8 أيام فقط، ليحصل على لقب أعلى إيرادًا في السينما المصرية.

فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا في السينما المصرية

تمكن فيلم ولاد رزق 3 أن يحقق أرقام خيالية في شباك التذاكر رصده لكم موقع تحيا مصر لينافس أهم وأبرز الأفلام في تاريخ السينما المصرية، ليصبح فيلم ولاد رزق 3 على لقب أعلى إيرادًا في السينما المصرية، ومن الواضح أن فيلم ولاد رزق 3 سيتخطى إيرادات فيلم كيرة والجن والتي بلغت إيراداته لـ 270 ميلون جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 

وقد حقق فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، خلال أمس فيلم 21،459،834 جنيهًا ليتصدر فيلم ولاد رزق 3 المركز الأول على مدار الـ 8 أيام في شباك التذاكر.

قصة وأبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة ولاد رزق شيء ثمين ملك تايسون فيوري، مما يوقعهم في مأزق وتتطور أحداث في إطار الأكشن الممزوجة بالإثارة والتشويق.

ماذا قال أبطال ولاد رزق 3 عن الفيلم

وعلى صعيد آخر، رد أحمد عز عن وجود كلمات جريئة في فيلم ولاد رزق 3، وقال: "الألفاظ الخارجة في فيلم ولاد رزق 3 مش شايف أنها مختلفة كتير عن المواسم اللي فاتت ولا اللي بتتقال في الشوارع، ولا سياق الفيلم اللي بيدور في إطار كوميدي وأنا مش مع تسميتها ألفاظ خارجة هي إيحاءات".

وقالت نسرين أمين: "اتشرفت بوجود بصمة يدي على جدار الشهرة في البوليفارد، الرياض شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على ثقتك".

في حين قالت أسماء جلال عن فيلم ولاد رزق 3: "أنا محظوظة أني كنت جزء من ولاد رزق 3، أنا كنت بحب الأجزاء الأولى جدًا ولما أستاذ طارق العريان كلمني على الجزء ده أنا كنت فرحانة أوي الحمد لله، وأنا نفسي أشارك لو في أجزاء تانية، والفيلم كله خطير بالأكشن، والحمد لله على النجاح".

فيلم ولاد رزق 3 

والجدير بالذكر، أن آسر ياسين حرص على مشاركة جمهور برأيه في فيلم ولاد رزق 3، حيث قال: "أنا سعيد بوجودي في الرياض جدًا، التصوير هنا كان مريح جدًا وكان فيه كل الدعم والتسهيلات، الشايب بالنسبة لي دور أنا بحبه جدًا، واللي بيتفرج على ولاد رزق بيبقى نفسه يبقى جزء منه، سعيد جدًا بالنجاح والتجربة والشايب يمكن يبقى فيلم لوحده أو يبقى موجود في الجزء الرابع محدش عارف".

وفي النهاية استطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يحصد شعبية كبيرة أكثر بكثير من الجزء الأول والثاني من ولاد رزق، ومن المقرر أن يقدم الجزء الرابع من ولاد رزق 3 بعد النجاح الذي حققه وبناءً على طلب المستشار تركي آل الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي