عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهمة شرب الكحول والتعدي على ممتلكات الغير.. القبض على مطرب الراب ترافيس سكوت

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تصدر مطرب الراب الشهير ترافيس سكوت محركات البحث وحديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعدما انتشرت أنباء تفيد القبض عليه في ميامي ديد، وذلك بتهمة شرب الكحول في الشوارع الأمريكية والتعدي على ممتلكات الغير.

القبض على مطرب الراب ترافيس سكوت 

وألقي القبض على مطرب الراب ترافيس سكوت اليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري وذلك بعدما حدث شجار كبير بينه وبين ركاب على متن يخت في ميامي بيتش مارينا، ووصل الأمر إلى حضور الشرطة لإنقاذ الموقف وتم ضبط ترافيس سكوت وهو يصرخ بأعلى صوته على الموجودين.

القبض على ترافيس سكوت 

وعندما حضرت الشرطة طلبوا من ترافيس سكوت الهدوء والجلوس واحترام خصوصية الأشخاص الموجودين معه، ولكن عاند ترافيس سكوت الشرطة وظل يرفع صوته على الحاضرين ورفض الجلوس ولكن شعر الشرطي بأن رائحة أنفاسه ينبع منه ريحة الكحول فطلب منه مغادرة المكان إلى الفور.

تفاصيل القبض على مطرب الراب ترافيس سكوت 

وقالت تقارير أجنبية رصدها موقع تحيا مصر بأن مطرب الراب ترافيس سكوت عاد مرة أخرى إلى نفس المكان رغم طلب الشرطة منه المغادرة الأمر الذي دفعهم إلى إلقاء القبض عليه ونقله إلى قسم شرطة ميامي بيتش.

ترافيس سكوت 

من ناحية أخرى، كان قد أحدث ترافيس سكوت ضجة كبيرة داخل مصر بعدما تعاقد على حفل غنائي في مصر بمنطقة الاهرامات، الأمر الذي رفضه المصريين بشدة وطالبوا بإلغاء هذا الحفل، خاصة وأن ترافيس سكوت يدعم الماسونية، ليس هذا فقط بل حفلات دائما ما يصطحبها كوارث بشرية من بينها موت العديد من الحاضرين للحفل.

أزمات ترافيس سكوت 

يذكر أن حفل الفنان العالمي ترافيس سكوت، والذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما، أحدث ضجة واسعة بسبب إصابة  ما يقرب من 60 شخصا كانوا ضمن حضور الحفل.

وكشفت التقاير أن بعض السكان من منطقة  سيرك ماكسيموس القديم فى روما، شعروا بهزات أرضية، وأبلغوا الجهات المعنية، التى كشفت لاحقاً أنه لا يوجد ظاهرة زلزال طبيعية حدثت، ورجع البعض أن هذا الشعور جراء تفاعل الحاضرين مع الحفل، وكان من المقرر أن يقيم ترافيس سكوت حفل غنائي في مصر لكن رغبة في إرضاء الجمهور المصري تم الغاء الحفل قبل ساعات من انطلاقه.

تابع موقع تحيا مصر علي